رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس ربة منزل قتلت طفلا في المنيا

النبأ

قررت النيابة العامة فى المنيا حبس ربة منزل أربعة أيام، على ذمة التحقيقات في واقعة مقتل طفل بسلاح أبيض.
ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بعثور سيدتين من أهالي قرية بهدال التابعة لمركز المنيا على جثة طفل مجهول الهوية غارقا في دمائه بجوار مقابر القرية.

الأجهزة الأمنية في موقع الحادث 


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بقيادة المقدم محمد منير رئيس مباحث المركز ومعاونيه وتبين من التحريات الاولية واستمعت لاقوال جميع اسرة الطفل وللشهود العيان وللجيران وبإجراء التحقيقات مع زوجات اشقاء والد الطفل إرتبكت احداهن في حديثها وبالضغط عليها أقرت واعترفت بأرتكابها للواقعة واشارت إنه ا اصطحبته للمدافن في تمام ال6 صباحا اليوم وطعنته في رقبته وذلك علي اثر خلاف اسري مع شقيق زوجها وزوجها.
جاري معاينة النيابة العامة ومفتش صحة المركز والطبيب الشرعي ورفع الجثمان لمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرفات النيابة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
بينما شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة العدوة حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بتروسيكل؛ مما أسفر عن مصرع ربه منزل تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بتروسيكل مما أسفر عن مصرع ربه منزل، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة.
بالفحص تبين مصرع ربه منزل تدعى "هـ، ص، م، ث"، ٣٥ سنة مقيمة بمركز العدوة تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل المنيا وقوع حادث تصادم، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عنه مصرع وإصابة 10 أشخاص تم إيداع الجثث بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة.