رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف يؤثر القمر الوردي على الأبراج؟

الابراج
الابراج

تظهر الأبراج اليوم في 6 أبريل مع القمر الوردي وهي ذكرى قديمة عند الأمريكيين الأصليين، ويتزامن وصوله مع الأشجار المزهرة، ويشير إلى أن الحياة يمكن أن تصبح أكثر جمالا، وهي تؤثر على الأبراج على النحو التالي..

بُرْجُ الحَمَل

يجلب لك القمر الوردي اليوم الرؤية لرؤية مسار واضح للأمام يعمل بشكل جيد للجمي، يجب عليك الاستفادة من المناخ الكوني الملهم في أبريل.

برج الثور

قد لا يكون لديك مكانة المشاهير أو تكون نجم انستجرام، لكنك معجب جدًا بالتقدير، اليوم لا تدع أي شيء يمنعك من الاستمتاع بنفسك. في غضون شهر مليء بالإبداع الكوني، يمكنك تغيير حياتك.

برج الجوزاء

أنت في أفضل حالاتك اليوم بين الأبراج، يجب عليك فقط التقاط الطاقة القوية للسماء المليئة بالنجوم إيجابيا.

برج سرطان

الدراما التي كانت تلعب بك لبعض الوقت تصل إلى استنتاجها، فمن المحتمل أن تكتشف أن الأمور ليست تمامًا كما تعتقد، وسوف يثبت الواقع قريبًا أنه أكثر سعادة من الخيال. 

برج الأسد

أنت تعرف ما تريد وتحتاج إلى قوله، فلا تدع أي شخص يضغطك بقول أو بفعل، يجب عليك أن تفعل أكثر من ذلك، واستفد من المناخ الكوني الملهم في أبريل.

بُرْجُ العَذْراء

على الرغم من أن الأشخاص الذين لديهم مقاربة علمية في الحياة يحبون الاعتماد على الحقائق التي يمكن التحقق منها ومبادئها، إلا أن توقعاتنا تستند إلى مجموعة متنوعة من الافتراضات، وتحت تأثير القمر الوردي، سترى كيف كان الشيء الذي تعتقد أنه صحيح، ليس كذلك، وكل ما عليك فعله هو الاستمرار في فعل ما تفعله. بغض النظر عن شعورك (أو ما عليك التعامل معه)، سيكون كل شيء على ما يرام. 

برج القوس

تخلص من خيوط العنكبوت والتركيز على الإيجابيات، فالقمر الوردي يجلب مغامرة مثيرة. امنح قلبك وروحك فرصة.

بُرْجُ الجَدْي

إذا كان لديك ثقة في كل ما اكتشفته من خلال التجربة التي تمر بها، فاستخدمها للمضي قدمًا، في اتجاه إيجابي تصاعدي. 

برج الدلو

هناك فرصة ليست كبيرة كما يبدو، عليك التراجع واترك القدر يتدخل، حينها سوف يتم حم حل المشكلة تلقائيًا.

برج الحوت

القمر الوردي اليوم يقلل من الضغط وهو فرصة للتوقف. عندما يحين الوقت، ستعرف متى تقوم بحركتك التالية من أجل تحقيق أهدافك.