رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة بأحد الشوارع تثير الذعر بين الأهالي في المقطم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم، حيت تبين أن سيارة صدمت الشاب وتمكن قائدها من الهروب من موقع الحادث.

 

وأجرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المقطم معاينة للجثة بموقع الحادث، وتبين وجود عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم جراء الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث بقسم شرطة المقطم لأقوال شهود العيان وجارى تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لتحديد مرتكب الواقعة وضبطه.

العثور على جثة شاب بأحد الشوارع بمنطقة المقطم 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المقطم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم.

 

على الفور، أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لموقع البلاغ وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر،وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة،واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

شخص يطعن زوجته بسلاح أبيض 

 

وفي سياق آخر،أقدم شخص على طعن زوجته بسكين عقب مشادة كلامية بينهما، بعدما طلبت منه أموالا لشراء ملابس العيد بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، وتم نقل الزوجة إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 
وتلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة، من إحدى المستشفيات بوصول سيدة مصابة نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مصر القديمة إلى المكان، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة،إصابة سيدة نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن أن زوج المجني عليها وراء إرتكاب الواقعة.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها طلبت من الزوج أموالًا لشراء ملابس العيد إلا أنه رفض وحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالدلوف إلى المطبخ استل سكينًا وقام بطعن زوجته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية القاهرة من صبط المتهم،واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.