رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل هناك جزء ثان؟.. أول تعليق لقصي خولي على مسلسل "وأخيرًا"

مسلسل وأخيرًا
مسلسل وأخيرًا

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "وأخيرًا" المكون من 15 حلقة، أحداثًا متسارعة ومشوقة، بنجاح "خيال" و"ياقوت" الشخصيتين اللتين تجسدهما النجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي على التوالي، في إلقاء القبض على العصابة، من خلال خطة محكمة.

وبوصول مجموعة مسلحين لمكان العرس وبيدهم أسلحة ثم ختام الحلقة، قد تكون النهاية بمثابة إعلان عن إمكانية التحضير لجزء ثان من المسلسل، الذي حاز على إعجاب وإشادة الجمهور، متصدرًا قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال النصف الأول من شهر رمضان.

 نادين نسيب نجيم

وبعد الحلقة التي شهدت نهاية سعيدة، بزواج خيال وياقوت، وجه الأخير النجم السوري قصي خولي رسالة شكر وتحية لطاقم العمل والجمهور.

ونشر قصي عبر حسابه على تويتر صورة لعرسه مع خيال في المسلسل، معلقًا: "شكرًا الشريك الكاتب والمخرج والشركاء الأخوة مؤسسة الصباح وكل النجوم والممثلين الكرام الفنين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة"، وأضاف: "وأخيرًا شكرًا الجمهور الكريم والمحب وشكرًا لأهل الصحافة والمهتمين".

واكتفت نادين نسيب نجيم بالتعليق عبر حسابها على تويتر: "حضرت الحلقة الأخيرة..وأخيرًا".

قصي خولي

وكانت نادين سابقًا عبرت نادين عن سعادتها بردود فعل المشاهدين تجاه المسلسل ووعدتهم بأن ختام الحلقات ستكون "مسك"، في تغريدة قالت فيها: "كل الحب مني ومن كل فريق عمل وأخيرًا.. بس إن شاء الله بتكون ختامها مسك".

كما علق قصي على المسلسل، قائلًا: "وأخيرًا حان موعد الوداع"، مشيرًا إلى أنها كانت تجربة كان فيها الكثير والكثير بدأت منذ 9 شهور، معربًا عن سعادته بأنه استطاع وفريق العمل تقديم عملًا دراميًا يحوز على احترام ذائقة الجمهور، مشيرًا إلى أنه بفضل متابعة الجمهور ومحبته تصدر المسلسل منذ الحلقة الأولى حتى اليوم الحلقة الأخيرة قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في عدد من الدول العربية والأجنبية.

 النجمين نادين نسيب نجيم وقصي خولي 

قصة مسلسل "وأخيرًا "

تتناول قصة العمل امرأة تدعى "خيال"، لا تمتلك أية دليل يثبت حتى اسمها، عاشت في بيئة فقيرة جدًا، عاشات معاناة وقصصًا مؤلمة مرت بها في حياتها، حتى التقت بشاب يدعى "ياقوت وعاشا معًا قصة حب، ثم تتعرض خيال للخطف من عصابة تتاجر في النساء، وتُقتل شقيقة "ياقوت" على يديهم، حتى يستطيعا في النهاية التخلص من العصابة وتكون النهاية إقامة حفل زفاف على شاطئ البحر وسط الأهل والأقارب.

والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة الناصر، وبطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وأنجو ريحان، وسعيد سرحان، وبرناديت حديب، ووسام صباغ، وفيفيان أنطونيوس، ووسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، ونادين طربية، وجان دكاش، وكميل سلامة.