رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بابا المجال الحلقة 14.. خطف حودة بندق ومحمد شاهين واجبارهما على الغناء

بابا المجال
بابا المجال

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان، ظهور المطربان حودة بندق ومحمد شاهين، الذي يعرض على قناة DMC.

أحيا حودة بندق ومحمد شاهين، حفل  خروج "زين" مصطفى شعبان من السجن، بعد اتهامه بالزور في قضية قتل وأطلق عليه "السفاح" ويقرر أن يعمل في تجارة والده "زكريا الديب" رياض الخولي.

حاول "زكريا الديب" أن يحتفل بعودة نجله "زين" وأقام حفل ضخم وقام بخطف حودة بندق ومحمد شاهين، ضمن أحداث الحلقة 14 من مسلسل "بابا المجال" ليحييان حفل خروج نجله من السجن.

وأدى حودة بندق ومحمد شاهين أغنية "بابا المجال" وهي من ألحان بيشا، وسط حضور كبير من أبطال المسلسل وعلى رأسهم مصطفى شعبان ورياض الخولي وباسم سمره ومحمود حافظ.

أغاني بابا المجال

غناء تتر البداية والنهاية للمطرب حوده بندق، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان حوده بندق.

أغنية رمضان رمضان، من غناء حوده بندق، وطارق الشيخ، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان حوده بندق.

أغنية الوشوش ألحان وغناء حوده بندق وكلمات محمد الشافعي، وأغنية بابا المجال غناء حوده بندق ومحمد شاهين كلمات وألحان بيشا.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول "زين" يعمل في مجال إصلاح السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيشا لبطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، سهر الصايغ، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني، سيناريو وحوار محمد الشواف، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.