رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الممثل السوري عابد فهد يتغزل في زوجته بهذه الكلمات

الممثل السوري عابد
الممثل السوري عابد فهد

النجاح الكبير الذي حققه مسلسل نار بالنار الذي تعرضه عدة محطات فضائية ضمن الدراما الرمضانية الحالية، لم يصرف انتباه بطله الأول الممثل السوري عابد فهد عن متابعة أخبار زوجته الإعلامية، زينة يازجي، ويغازلها ويثني عليها النجاحات التي حققها.            

واتضح أن عابد يهتم بكل تفاصيل زوجته ويتابع كل ما يتعلق بها وينشر عنها. وظهر اسمه كأول معلق على أحد التقارير التي نشرها موقع إخباري عربي، ويتحدث عن صفات زينة والنجاحات التي حققتها في مجال الإعلام.

 مسلسل نار بالنار

وعلق صاحب شخصية “عمران” في “نار بالنار” على تغريدة نشر فيها مقال عن زينة قائلًا: “زينة يازجي كلها حب وحكمة وشجاعة وعزيمة وشخصية مؤثرة ومحبة وعقل. هذا لا يهدأ، أفكر دائمًا في كل الأمور وفي كل الاتجاهات، الجميع أو لا أحد أفضل من الآخر. زينة شخص حقيقي للغاية، وهي تقف وراء النجاح وفي طليعة النجاح “. وصاحب تعليقه برموز قلب المحبة واليد الدعاء لله.

من المعروف أن عابد فهد وزينة يازجي متزوجان منذ ما يقرب من عشرين عامًا، وأسفر زواجهما عن ولادة ولدين: “ليونا وتيم”، ولطالما عُرفت علاقتهما بأنها متينة ومليئة بالحب والدعم. والتشجيع المتبادل بينهما.

عابد فهد وزوجته زينة يازجي

من ناحية أخرى، ظهر عابد هذا العام بشخصية مختلفة عما قدمه طوال مسيرته الفنية، وحظي الدور الذي يجسده في مسلسل “نار بالنار” بإشادة واسعة، حيث يقدم شخصية رجل سوري. عاش لفترة طويلة داخل لبنان، ومعروف بأنه من أكبر المرابين في لبنان. ولا تتردد المنطقة في الاستيلاء على أملاك الغير في حال تأخرهم عن السداد.

وشهدت حلقات العمل الأخيرة تطور العلاقة بين عابد أو “عمران” وكاريس بشار التي تقدم شخصية “مريم” اللاجئة السورية التي تتعرض لمعاملة عنصرية في الحي الذي تعيش فيه في لبنان، بعد أن هاجرت إليها بسبب ظروف الحرب التي مرت بها بلادها.

و “نار بالنار” تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز، ويشارك في بطولته عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز وزينة مكي وتوني عيسى وطارق تميم وهدى الشعراوي.