رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال علام: طلبنا 50 ألف مشجع لنهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

جمال علام
جمال علام

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد طلب حضور ٥٠ ألف مشجع في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز ١٠ أبريل القادم.
وقال جمال علام عبر برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت بقناة صدى البلد: "أهنيء الأهلي بالفوز على الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والفريق الأحمر قدم مباراة كبيرة ونجح في مهمته".
وكشف: "أرسلنا طلبا لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي وننتظر الحصول على الموافقات اللازمة فحتى الآن لم تصلنا الموافقات".
وأضاف: "الجماهير ملتزمة ووزارة الداخلية أشادت بجماهير الأهلي أمام الهلال السوداني وهدفنا زيادة الحضور الجماهيري في المباريات المقبلة واثق في المسؤولين على تحقيق ذلك".

جمال علام: طلبنا من مالاوي خوض المباراتين على أرضنا.. ووضعنا خطة للمنتخب

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن أهمية الحضور الجماهيري لمباريات منتخب مصر المقبلة.

وقال علام لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: طلبت من رئيس اتحاد مالاوي ان نخوض المواجهين في مصر.

واردف: رئيس اتحاد مالاوي أبلغني ان الجماهير تريد ان تشاهد محمد صلاح على أرضها.

واضاف: مباراة مالاوي في مصر لم تشهد حضور جماهيري كبير، اعتقد ان الامور ستتغير في المباريات المقبلة، نحن نحتاجهم بكل تأكيد.

وتابع: تعاقدنا مع مدير فني كبير "فيتوريا" لمدة 4 سنوات وهذا يعطي له ثقة اننا وضعنا خطة للمنتخب، وعمله واضح معنا بزياراته للأندية وجلساته مع المدربين.

جمال علام: تطوير الملاعب ليس من اختصاص إتحاد الكرة..والوزارة تقدم لنا كل الدعم لتقوية المنتخبات

قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة ان تطوير الملاعب ليست من اختصاصات اتحاد الكرة ولكن نسعى لحل هذه المشكلة خلال المرحلة القادمة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " نشكر وزارة الشباب والرياضة لمساهمتنا في هذا الملف وتقديم كافة الدعم سواء في كل المجالات نحتاج إليها سواء ملاعب أو غيره مثل توفير طائرة للمنتخب الأولمبي في المواجهة الأخيرة ".

وتابع " علاقتنا مع وزارة الشباب والرياضة جيدة واوقات بيتواجد آراء مختلفة، لكن عندما نجتمع بجلسة مع الوزير بتكون النتيجة إيجابية لان الهدف واحد وهو تطوير الكرة المصرية وتقوية المنتخبات للمنافسة على كافة البطولات والظهور بشكل يليق بإسم المنتخب المصري ".