رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زلزال الهزيمة من المصري

مرتضى منصور يجمد 4 لاعبين ويطرد عبد المقصود من النادي

الزمالك ضد المصري
الزمالك ضد المصري البورسعيدي

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طرد الجهاز الفني المؤقت للفريق الأول، بقيادة أحمد عبد المقصود وكذلك الجهاز الإداري، بقيادة أحمد حسني، من النادي وإلغاء عضويتهم العاملة، مع تجميد 4 لاعبين لنهاية الموسم، وتعيين الألماني هايكو هيرليت مديرا فنيا للفريق.

وقال جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر قناة الزمالك: "المستشار مرتضى منصور قرر طرد كل الجهاز الفني الحالي، وحرمانهم من تولي أي منصب بالجهاز الفني الجديد، مع شطب عضويتهم بالنادي".

وتابع: "المستشار مرتضى قرر أيضا طرد الجهاز الإداري من النادي، لتسريبهم عقود اللاعيبن".

الزمالك يقرر تجميد 4 لاعبين 
 وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تجميد 4 لاعبين بعد الهزيمة الأخيرة من المصري.

وأكد جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية: "قررنا تجميد 4 لاعيبة مش هيلمسوا كورة تاني في الدوري".

وتابع: "سيتم خصم 25% من عقودهم هذا الموسم، و30% من المواسم المقبلة".

وتوقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة يحتل بها المركز الخامس، في حين رفع المصري البورسعيدي، رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز السابع، وذلك بعد اللقاء الذي جمع الفريقين بالدوري، وانتهى بفوز المصري 3 ـ 2.

الزمالك يتفق مع هايكو هيرليتش لخلافة فيريرا 

واتفق مسؤولو نادي الزمالك مع الألماني هايكو هيرليتش، على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من غد الأربعاء لخلافة فيريرا، وذلك استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

ووصل الألماني هايكو هيرليتش إلى مطار القاهرة منذ قليل، تمهيدًا لتولي تدريب فريق الزمالك بشكل رسمي.
وأنهى الزمالك تعاقده مع المدرب في الساعات الماضية، وتم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتعاقد بين الطرفين.
وجاء اختيار الزمالك للمدرب الألماني بعد مفاضلة بين الكثير من المدربين الأجانب، قبل أن يقع الاختيار في النهاية على هيرليتش لتدريب الزمالك.

هايكو هيرليتش يصل إلى القاهرة لقيادة الزمالك 

عبد المقصود يرفض حضور المؤتمر الصحفي 

في غضون ذلك رفض أحمد عبد المقصود المدرب المؤقت لفريق الزمالك حضور المؤتمر الصحفي، عقب مباراة المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام المصري بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة يحتل بها المركز الخامس، في حين رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز السابع.

وتعد مباراة المصري آخر مباراة للجهاز الفني المؤقت، الذي قاد الزمالك عقب رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، قبل أن يتولى الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني المنتظر للزمالك المسؤولية.
وأعلن جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل الجهاز الفني المؤقت الذي تولى المسؤولية في الثلاث مباريات الأخيرة أمام البنك الأهلي بكأس الرابطة، والمريخ السوداني بدوري الأبطال، والمصري بالدوري الممتاز.

وأضاف أن هناك استقرار على عدم ضم أي عنصر من الجهاز الفني الحالي للجهاز الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية في الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن الزمالك تعرض للهزيمة السادسة هذا الموسم، بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.