رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم.. ضم عبد المنصف لجهاز هيرليتش وإنشاء شركة كرة القدم

عبد المنصف ضمن جهاز
عبد المنصف ضمن جهاز هيرليتش

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، حيث النادي لبداية مرحلة جديدة، بعد قرب الإعلان عن التعاقد مع الألماني هايكو هيرليتش، لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فيما تتجه النية لإنشاء شركة الزمالك لكرة القدم، وتشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة هايكو هيرليتش بجانب اتخاذ قرار غير معلن بتجميد اللاعب عمرو السيسي، بعد تطاوله على أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت، حيث تم استبعاد اللاعب من معسكر برج العرب الذي سبق لقاء المصري البورسعيدي، المقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

نكشف تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة هايكو هيرليتش وترشيح عبد المنصف
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بملف الجهاز المعاون للألماني هايكو هيرليتش مدرب الزمالك المحتمل.

وكنا أشرنا من قبل إلى أن هناك اتجاه للاستعانة بأحمد مجدي لاعب الزمالك السابق في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك.

وقال المصدر أن أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، الذي يعاون مسؤولي الزمالك في ملف المدرب الجديد، رشح محمد عبدالمنصف حارس الزمالك السابق لتولي منصب مدرب حراس مرمى الزمالك.

وجاء ترشيح ميدو لعبد المنصف بعدما عمل الأخير معه بالجهاز المعاون، خلال فترة توليه تدريب الإسماعيلي الأشهر الماضية.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الجهاز الفني للزمالك، مكون من هايكو هيرليتش مديرًا فنيًا، مع استمرار حسين ياسر المحمدي في منصب المدرب العام، وأحمد مجدي مدربًا مساعدًا، ومحمد عبدالمنصف مدربًا لحراس المرمى، وعبدالواحد السيد مديرًا للكرة.

 

إنشاء شركة الزمالك لكرة القدم

 

بدأت إدارة الكرة بنادي الزمالك بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي، التخطيط لإنشاء شركة كرة خاصة بالنادي الأبيض.

وجاءت هذه الفكرة من أجل تكليف شركة الكرة بإدارة أمور كرة القدم داخل نادي الزمالك في الفترة المقبلة، على غرار الأندية العالمية.

ولم يستقر مسؤولو الزمالك على مجلس إدارة الشركة حتى الآن، ويفاضل مجلس إدارة الزمالك بين العديد من نجوم الزمالك السابقين للاختيار فيما بينهم لمنصب أعضاء إدارة الشركة حيث سيكون من بينهم أحمد حسام ميدو وإسماعيل يوسف وجمال عبد الحميد وأحمد عبد الحليم وحمادة عبد اللطيف وعبد الحليم علي.

ويتولى حاليًا منصب المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك مرتضى منصور.

 

 

 

 

السيسي


الزمالك يتخذ قرار بتجميد السيسي

 

 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف إدارة الكرة مع عمرو السيسي لاعب الزمالك بعد الأزمة الأخيرة التي افتعلها اللاعب.

وكان الزمالك استبعد عمرو السيسي من قائمة مباراة المريخ السوداني الأخيرة، وضم محمد حسام بيسو بدلًا منه، قبل المباراة بساعات، بعدما أعرب السيسي عن غضبه عقب استبعاده من تشكيل الزمالك الذي أعلنه أحمد عبدالمقصود مدرب الزمالك، في المحاضرة التي سبقت المباراة.

ووجه السيسي إهانات حادة تجاه أحمد عبدالمقصود أمام اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، قائلًا له: "أنت فاكر نفسك مدرب"، ثم غادر رافضًا التوجه مع الزمالك إلى ملعب المباراة والجلوس على مقاعد البدلاء.

وقال المصدر إدارة الكرة اتخذت قرارًا بمعاقبة عمرو السيسي بسبب تطاوله على عبدالمقصود، وأوضح المصدر أن قرار استبعاد اللاعب من قائمة مباراة المصري جاء لأسباب تأديبية.

وأضاف المصدر أنه سيتم تغريم عمرو السيسي ماديًا واستبعاده من مباريات الزمالك لحين التزامه في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء اليوم الثلاثاء بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.