رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عروس تثير الجدل على التيك توك بعد ما فعلته في يوم الصباحية

تطبيق التيك توك
تطبيق التيك توك

انقسم الرأي على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تطبيق التيك توك حول عروس نشرت مقطع فيديو لنفسها، وهي توجه صفًا للتمارين الرياضية شاركت فيه وصيفاتها صباح يوم زفافها!

شاركت كينيدي أولسون هارت، مدربة اللياقة البدنية من ولاية يوتا، مقطع التيك توك لنفسها وهي تقود مجموعة من النساء من خلال روتين تمرين يشمل الرقص والقفز.

في الفيديو، كانت ترتدي مجموعة رياضية بيضاء بالكامل، بينما ارتدت الأخريات اللون الأسود، ونص فوق المقطع نصه: "POV: إنه صباح زفافك"، وأضافت هارت في التسمية التوضيحية: "أوصي بشدة!" في إشارة إلى ما تقوم به من تمارين رياضية.

وأثار الفيديو على التيك توك، الذي حصد 4.7 مليون مشاهدة منذ أن نشره العروسين الشهر الماضي، جدلًا بين مستخدمي تيك توك حول آداب الزفاف، حيث وصف بعض الأشخاص هذا النشاط بأنه "أسوأ كابوس لهم"، بينما اعتقد آخرون أنه طريقة جيدة لطرد الطاقة السلبية في اليوم الكبير.

وعلقت إليز مايرز، إحدى المؤثرين المشهورين على تطبيق التيك توك: "لقد جعلتنا نؤدي فصل يوجا ساخن في صباح يوم زفافها وجلست في الردهة طوال الوقت لأنني لن أتعافى من ذلك أبدًا، وقال شخص آخر على منصة تيك توك: "بصفتي وصيفة الشرف، سأشجعك".

دفاع عن العروس على منصة التيك توك

ولكن كان هناك آخرون دافعوا عن العروس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: "أحب أن أمارس اليوجا في الصباح؛ لطرد الطاقة السلبية، هذا في الواقع ذكي للغاية."

في حديثها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، قالت هارت إنها قررت تدريس فصل اللياقة البدنية الأسبوعي يوم السبت في صالة ألعاب رياضية محلية في صباح حفل زفافها، والذي كان من المقرر عقده بعد ظهر ذلك اليوم.

وكانت ترتدي مجموعة بيضاء بالكامل؛ لأنها اعتقدت أنها "مناسبة لهذا اليوم" وتضمنت مجموعة التمرين الحاضرين المنتظمين في الفصل بالإضافة إلى أعضاء حفل زفافها الذين أرادوا المشاركة.

وفقًا للعرائس، يمكن أن يكون القيام بجلسة ركض أو رقص كارديو لمدة 10 دقائق في صباح يوم الزفاف طريقة جيدة للتخلص من أي توتر في حفلة الزفاف أو اليوم الكبير.