رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باستبعاد السيسي والجزيري

عبد المقصود يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أحمد عبد المقصود  القائمة التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها، غدا الثلاثاء، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز باستبعاد السيسي والجزيري.

 

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي باستبعاد السيسي والجزيري 

 

ورفض الجهاز الفني، بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، عودة سيف الدين الجزيري، الذي تأخر في العودة من تونس وعمرو السيسي، الذي احتج بصورة غير لائقة على جلوسه إحتياطيا في لقاء المريخ السودانى.

كما استمر غياب حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري وسامسون إكينولا.

وشهدت قائمة الزمالك ظهور حاتم سكر  ومعه محمد حسام بيسو.

وتضم القائمة كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.
خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر".
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.
خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.

 


الزمالك يغرم عمرو السيسي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن مسؤولي ا الزمالك قرروا توقيع عقوبة مالية علي عمرو السيسي، لاعب وسط الفريق، بسبب ما بدر منه قبل مباراة الفريق أمام المريخ السوداني.
 

عبد المقصود  يتقدم بمذكرة ضد عمرو السيسي

 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة، على أن احمد عبد المقصود تقدم بمذكرة ضد السيسي، وبناء عليه تقرر تغريمه ماليا حسب اللائحة الداخلية المنصوص عليها.


يذكر أن عمرو السيسي قد اعترض بشكل غير لائق على أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت للفريق، عقب خروجه من التشكيل الأساسي للفريق، قبل انطلاق مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، بعد تصرفات اللاعب واعتراضه غير اللائق، وعدم احترامه المدير الفني وإن كان مؤقتا.
كما أن السيسي، تحدث مع أحد المقربين منه داخل الفريق، بأنه جاء إلى الزمالك من أجل المشاركة وليس الجلوس احتياطيا، وطلب العودة من جديد والاستمرار مع الفريق في الفندق، إلا أن أحمد عبد المقصود رفض استمراره وتمسك بخروجه من الفندق، وجرى إبلاغ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، بما حدث من السيسي.

 

 

 

الزمالك يختتم تدريباته قبل لقاء المصري البورسعيدي والسحور فى برج العرب

 

 

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادا للقاء المصري، المقرر له غدا الثلاثاء بإستاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وشهد تدريب الزمالك اليوم،  مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بعد عودته إلى القاهرة أمس قادما من بلاده عقب المشاركة مع منتخب تونس في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
وركز الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبي، والتركيز على الجوانب الخططية والفنية من أجل تطبيقها في مباراة الغد أمام الفريق البورسعيدي.
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين بأحد فنادق برج العرب، وتناول السحور استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق المصري في الدوري.