رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة مقتل شاب على يد «الدكش» بتحريض من طفل ببورسعيد

محكمة-ارشيفية
محكمة-ارشيفية

أمرت النيابة العامة بـ محافظة بورسعيد، بتجديد حبس المتهم الشهير بـ«الدكش» 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن كانت قد أمرت بحبسه 4 أيام، كما تم إيداع طفل يدعى «معاذ ا» بإحدى دور الرعاية، وذلك على خلفية واقعة مقتل الشاب يوسف صالح في العشر الأوائل من رمضان ببورسعيد.

وحققت النيابة العامة في هذه الواقعة مع أكثر من 7 أطفال، وتوصلت إلى الفاعل الأساسي والمُحرض، وذلك بعد أن فرغت كاميرات المراقبة، والاستماع إلى أقوال الشهود، ومعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثة بالمشرحة.

وتبين للنيابة العامة من خلال التحقيقات، أن طفلا يدعى معاذ استعان بالدكش للاستقواء به على شخص يدعى «أحمد س»، وبالفعل طعنه في اليد بعدما كان يحاول قتله وتم نقله للمستشفى ويده معرضة للبتر، وما مرت دقائق حتي فوجئ بزميله يوسف جثة هامدة بذات المستشفى.

يذكر أن منطقة تعاونيات الجيزة نطاق حي الزهور بـ محافظة بورسعيد، كانت قد شهدت، مشاجرة بالأسلحة البيضاء تسببت في وفاة شاب، واستقبل مستشفى الزهور، جثة يوسف طارق محمد، والذي يبلغ من العمر 18 عاما، وكان مصابا بطعنة نافذة بالقلب.

مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص

وكان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص أسفر عنها مقتل الشاب، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.