رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر وتسريب لغاز السخانات وراء حالات الاختناق

اختناق الأطفال أثناء تدريب السباحة وتحويلهم لمعهد السموم وعدد من المستشفيات

بيان نادي الترسانة
بيان نادي الترسانة

انتشرت حالة من الفزغ، على خلفية إصابة عدد كبير من الأطفال، أثناء تدريب السباحة، فى نادى الترسانة، مساء أمس وأغلبهم مابين أعمار ١٠سنوات و١٢ عامًا، من سباحين، بعد إصابتهم بخالات اختناق شديدة أثناء تمرين السباحة.

كما تم نقل عدد كبير من الأطفال فى فريق سباحين نادى الترسانة الرياضى، للعديد من المستشفيات، ومعهد السموم وغيرها من المستشفيات.

وترجع الإصابات نتيجة حدوث كسر لماسور الغاز، والصمام الرئيسى للغاز الخاصة بسخانات حمام السباحة، مما أسفر عن تسريب للغاز وتفاعله مع الكلور فى حمام السباحة واختناق السباحين.

ومن جانبه أصدرت إدارة نادى الترسانة بيان لأعضاء النادى، تم نشره على صفحتها الرسمية تتضمن، تأكيد متابعة النائب طارق سعيد الحسانين، رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة وباقى أعضاء مجلس الإدارة ما حدث من واقعة إصابة الاعبين بإختناق بحمام السباحة الاوليمبي، وأنه وجه بإخلاء حمام السباحة من السباحين فور علمه بالواقعة، لحين معرفة السبب وأنه سوف يتم نشر نتائج التقرير الفنى.

كما أكد النائب حسانين خلال البيان بأنه سيتم استناف التدريب فى حمام السباحة بعد التأكد من عدم تكرار ما حدث مرة أخرى حرصًا على سلامة اللاعبين.