رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إجراء ثلاث عمليات

ضحية حادث الصالة.. وفاة إسلام محمد مشجع الاتحاد السكندري متأثرا بجراحه

إسلام محمد زكي
إسلام محمد زكي

توفي مشجع نادي الإتحاد السكندري، إسلام محمد زكي، ضحية انهيار مدرج صالة حسن مصطفى، وذلك في الساعات الأولى اليوم الأحد، متأثرًا بجراحه.

وأصيب إسلام محمد، يوم 24 ديسمبر الماضي، أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في مباراة سوبر السلة، التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

ضحية حادث الصالة.. وفاة إسلام محمد زكي مشجع الاتحاد السكندري 

وخضع إسلام محمد زكى، لـ3 عمليات جراحية في الرأس، وبدأ الاستفاقة واستعاد الوعي الخميس الماضي، قبل أن يتعرض لانتكاسة انتهت بوفاته.

وكان جزء من مدرج جماهير الاتحاد السكندري "سور حديدي" المخصص للكاميرات، سقط على الجماهير خلال مباراة الأهلي بكأس السوبر المصري لكرة السلة، وتعرض في هذا الحادث 27 من جماهير الاتحاد للإصابة، حسب تقرير وزارة الصحة المصرية، وخرج 26 من المستشفيات بعد الإسعافات الأولية، إلا أن إسلام محمد زكى عانى من إصابة قوية في الرأس، أودت بحياته.

وألغيت مباراة الأهلي والاتحاد حينها عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد 67-45 قبل ثوانٍ على نهاية الفترة الثالثة حيث تم إعتبار فريق الإتحاد السكندري فائزا بالبطولة.

بيان الإتحاد السكندري لنعي إسلام محمد زكي 

وأصدر نادي الإتحاد السكندري بيانًا رسميًا، جاء كالتالي: "البقاء لله، نادي الإتحاد السكندري يُنعى إسلام محمد زكي شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى، مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام النادي والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين بالنادي وجماهير النادى العظيمة ينعون ببالغ الحزن والأسى إسلام محمد زكي شهيد حادث مدرج صالة حسن مصطفى في مباراة الإتحاد السكندري والأهلي بكأس السوبر المصري لكرة السلة، وقد رحل الشهيد إلى جوار ربه، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجماهير زعيم الثغر جميعًا الصبر والسلوان".