رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يغلق صفحةالخسارة من المحلة ويستعيد قوته الضاربة لمواجهة فيوتشر

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري


يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية اليوم علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وكان فريق غزل المحلة حقق الفوز امي علي الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما أمس علي ملعب ستاد غزل المحلة ضمن مواجهات الاسبوع22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ورفض زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية من أجل الاستعداد الجيد لمباراته المقبلة أمام فيوتشر وتعويض الخسارة أمام غزل المحلة للحفاظ علي المركز الرابع وعدم التفريط فيه.
ويخوض الاتحاد السكندري تدريباته اليوم بكامل صفوفه بعد انضمام جميع لاعبيه الدوليين وانتهاء ايقاف كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وكذلك اللاعب ساليفو مورو.
ويركز زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي الجوانب النفسية والفنية مع تنفيذ برنامج مكثف مع تنفيذ برنامج مكثف للاستشفاء.

وفور عودة كريستوفر موبولولو ومورو ساليفو للتدريبات طالب زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق بتدريبات مكثفة وذلك من أجل فرض اكبر قدر من التركيز في ظل أهمية وقوة المواجهة كما طالب مدرب الاتحاد السكندري من طبيب الفريق من تكثيف الجلسات لتجهيزهم بالشكل الامثل.
ومن جانبه عبر محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه  وجهازهم الفني بقيادة زوران مانولو فيتش في تعويض الخسارة أمام غزل المحلة والفوز في اللقاء المقبل أمام فريق فيوتشر.
وأشار محمد مصليحي إلى أن لاعبي الاتحاد السكندري يمتلكون من الكفاءة والخبرة مايستطيعون به التعامل في هذه المباريات بشرط التركيز وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وهم قادرون علي تحقيق النتيجة التي من شأنها إسعاد جماهير الاتحاد الوفية والتي يقع عليها عبء كبير وأنه واثق في مساندتها للاعبين من البداية للنهاية
 يذكر أن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى نجح فى تمديد تعاقد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم هشام صلاح، أحد  أفضل اللاعبين فى هذا المركز بالدوري المصري، وتوجت مجهودات اللاعب وأدائه المتميز في الفترة الماضية بانضمامه لصفوف المنتخب القومى المصرى في تجمعه الأخير. 

ووافق هشام صلاح  على تمديد تعاقده لمدة "خمس" مواسم قادمة مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل  تعديل وتمديد التعاقد
ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر  الأساسية ونجوم الفريق  بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الصربى زوران لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.