رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصل إلى الهدف رقم 11

صلاح يسجل في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي ويحقق رقم قياسي جديد

صلاح يسجل في مانشستر
صلاح يسجل في مانشستر سيتي

واصل محمد صلاح، تألقه بالتسجيل فى لقاءات مانشستر سيتي بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ونجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول بالدقيقة 17 بعد تمريرة من جوتا من داخل منطقة الجزاء تابعها صلاح بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تقدم الريدز بهدف.

كثف السيتي هجماته بحثا عن التعادل والذي جاء بالفعل عن طريق جوليان ألفاريز بالدقيقة 27 من عمر اللقاء بعد عرضية تابعها بتسديدة قوية في الشباك معلنا تعادل فريقه بهدف مقابل هدف.

وحاول السيتي أن يسجل بتسديدة قوية من رياض محرز مستغلا قوة تسديدات النجم الجزائري ولكنه لم ينجح في التسجيل وسط اعتماد ليفربول على صلاح من الجناح الأيمن لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

تشكيل قمة ليفربول ضد مانشستر سيتي

تشكيل مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي الرسمي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، اليوم السبت في الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

وأعلن يورجن كلوب التشكيل لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مانشستر سيتي، التي تقام على ملعب الاتحاد ظهر اليوم السبت

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي الذي أعلنه بيب جوارديولا المدير الفني للفريق لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ليفربول، شهد غياب إيرلينج هالاند بسبب الإصابة

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، دياس، ناثان أكي.

خط الوسط: جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش رياض محرز، جوليان ألفاريز،.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر آرسنال الذي يأتي في المركز الأول.

ويأتي فريق ليفربول في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، بعد مرور 28 جولة.

صلاح 

صلاح يسجل الهدف رقم 11 فى مانشستر سيتي 
 

واصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول تألقه المعتاد أمام مانشستر سيتي، وذلك بعدما سجل في المباراة التي تقام بينهما الآن على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وتقدم صلاح لليفربول في الدقيقة 17، وجاء الهدف من هجمة مرتدة سريعة لليفربول بتمريرة طولية تجاه ديوجو جوتا المنطلق خلف مدافعي مانشستر سيتي، داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة وهيأها لمحمد صلاح، الذي سدد كرة مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى.

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في أربع مباريات مختلفة ضد خصم في موسم واحد، منذ إيان راش في خمس لقاءات أمام إيفرتون في 1986-1987.

‏‎محمد صلاح رفع رصيده في مواجهات مانشستر سيتي إلى 11 هدفًا.