رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأجهر الحلقة 10.. محاولة قتل سيد رجب

الأجهر
الأجهر

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الأجهر، للنجم عمرو سعد، عتبا "شريف: محمود قابيل، لـ "عصران" عمرو عبد الجليل، لأنه تصرف دون الرجوع له، فوصفه بالغباء، وقال له إنه سوف يسحب منه جميع الصلاحيات وينهي التعامل معه.

كان لـ "عصران" رأيًا آخر لـ "شريف" ليذكره بواقعة اختطاف "يوسف" منه منذ زمن ولكنه توفى كما قال له من وقتها: "فلو خايف على ابنك فبرضه الإثنين ولادك".

الأجهر

ذهب "مصطفى الأجهر" إلى خالد زكي، حتى يقول له أنه لا يريد أن يعمل معه بعد ما فعله، وقال له الاخير إنه على أتم استعداد بكل الطرق أن يرجع أمواله وأموال "سعداوي"، دون أن يراه مره أخرى طوال حياته ولكن الأجهر رفض ذلك. 

في مشهد "ماستر سين"، تخلص "ميدا" من والده "سعداوي" وذلك بعد إقناع والدته التي تجسد شخصيتها نهلة سلامة، حيث وضعت له سم في الطعام وطلبت منه أن يذهب لوالده ويعطيه له حتى أن يأكل منه ويتوفى.

قام "عصران" بإرسال رجالته لخطف "مصطفى الأجهر" ولكن تلعب الصدفة حظها ويظهر "شتا" محمد جمعة، إلى العصابة ويقول لهم إنه "مصطفى الأجهر" فيخطفوا بالخطأ.

وانتهت أحداث الحلقة 10بظهور "سعداوي" سيد رجب، وهو يحمل صندوق به الكثير من الألغاز لإخفائه ولكنه يذهب إلى مكان ما، لكي يخفيه به ويشاهده ابنه "ميدا" أحمد صفوت.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر": عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجي، نهله سلامه، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشي.

ضيوف شرف الأجهر

كما يضم المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم: وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكى، باسم مغنية، رابي عمرو سعد، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

متى يعرض مسلسل الأجهر ؟

يعرض مسلسل الأجهر على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 7 مساءً