رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في التاسعة مساء اليوم

الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا بلقاء المريخ السوداني.. تعرف على التشكيل

الزمالك
الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 4 نقاط، في حين يحتل المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وودع الفريقان البطولة، وهو ما يجعل مباراة اليوم تقام دون ضغوطات على الفريقين.

الزمالك يودع دورى أبطال إفريقيا بلقاء المريخ السودانى 

يتطلع الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود المدير  لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل إنهاء مشواره في البطولة بصورة جيدة بعدما ودع الزمالك البطولة عقب الخسارة في لقاء شباب بلوزداد السابق بهدفين دون رد.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة في ظل تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وأحمد فتوح وسامسون أكينولا للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية الفنية،  ومصطفى الزناري لأسباب فنية، والتونسي سيف الجزيري لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة متأخرا، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيف جعفر، وسيد عبد الله "نيمار" وعبد الله محمد وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد بلحاج ومصطفى شلبي جإبراهيما نداي وناصر منسي ويوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل يتطلع فريق المريخ السوداني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، خاصة أنه يخوض المباراة دون أي ضغوط، بعدما ودع البطولة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكارو على تجهيز لاعبيه للمباراة، وأكد على صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس ليس بالفريق السهل، كما أنه يخوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام المريخ السوداني فى وداع دورى أبطال إفريقيا 

واستقر  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

 

حراسة المرمى: محمد صبحي. - الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة.

- الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو"- مصطفى شلبي. -

الهجوم: ناصر منسي.

وخرج الزمالك من مرحلة المجموعات للموسم الثالث على التوالي، حيث إن الأبيض لم يفز بلقب دوري الأبطال (حققه 5 مرات) منذ عام 2002، ليواصل ابتعاده عن اللقب الإفريقي.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد شباب بلوزداد في الوصافة ب9 نقاط، ويأتي المريخ ثالثا ب5 نقاط، ويمتلك الزمالك 4 نقاط في المركز الأخير.