رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز ادعاء ربة منزل تعرض ابنها لانتهاكات داخل مركز إصلاح وتأهيل بالمنيا

النبأ

نفى مصدر بمديرية أمن المنيا ما تم تداوله بأحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» متضمنًا ادعاء إحدى السيدات نزيل مركز إصلاح وتأهيل المنيا لانتهاكات داخل محبسه.

ادعاءات كاذبة
وأوضح المصدر أنه من خلال فحص ما نشر تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الِشأن وبسؤال نجل السيدة نزيل مودع بمركز إصلاح وتأهيل المنيا 2 " نفى ما ورد بالشكوى من ادعاء بتعرضه لإساءة معاملته من قِبل أي من العاملين بالمركز.
وأقر " النزيل " بأنه طلب من والدته أثناء الزيارة تقديم شكوى لكى يتم نقله إلى مركز إصلاح وتأهيل أسيوط لقربه من محل إقامته.

تقرير تؤكد ان النزيل لن يعاني من إى إصابات 


وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة طبيب المركز أورد بتقريره أن علاماته الحيوية في معدلاتها الطبيعية ولا يعاني من أي إصابات ظاهرية وحالته الصحية العامة مستقرة.
بينما لقي شاب مصرعه بطلق ناري فى البطن فى ظروف غامضة داخل منزلة تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفي أبو قرقاص المركزي وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوصول شاب جثة هامدة لمستشفي أبو قرقاص العام مصابة بطلق ناري في البطن من سلاح ناري خرطوش وحرر محضر عن الواقعة.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفي أبو قرقاص العام وتبين مقتل شاب يدعي "ع.م" 24 عاما، مقيم في إحدي قري مركز أبوقرقاص بسلاح ناري خرطوش في ظروف غامضة.
جار عمل التحريات حول الواقعة لمعرفتة ملابسات الواقعة تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الزراعي أمام مدينة ملوي فى المنيا اليوم وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع قل مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين، ونقل المصابين لتلقي العلاج، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع قل مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة وحرر محضر عن الواقعة.
وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين رقم 6527 ن ف ا ربع نقل 2821 ن ا ي ربع نقل بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان أمام قرية المعصرة في مركز ملوي.
وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وهم هند علي ماهر 40سنة محمد صلاح 22 سنة عزت رجب 45 سنة أحمد كمال 25 سنة وجميعهم يقيمون في مركز ديرمواس وشخص خامس مجهول الأسم والعنوان.