رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احمد سامي يؤدب لاعبي سموحة بالخصومات قبل مواجهة تماسيح النيل

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة


يخوض فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته وذلك استعدادا لمواجهة فريق اسوان المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد اسوان في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يتدرب اليوم علي ملعبه بسموحة ويختتم تدريباته  ثم يغادر بطائرة خاصة يوم الاثنين المقبل 
وفرض احمد سامي مدرب سموحة سياجأ من السرية علي أبناء الفريق في التدريبات التي تبدء اليوم لزيادة معدلات التركيز وتحفيظ لاعبيه الخطة التي سيخوض بها المباراة.

واغلق احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة صفحة مباراة الاسماعيلي التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية والتي حقق فيها أبناء الاسماعيليه الفوز بثلاث أهداف مقابل هدف واحد ضمن مواجهات الاسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


وقرر المدير الفني لفريق سموحة خصم 20 الف جنيه من كل لاعب بعد المستوي الباهت وسوء الأداء  الذي ظهر به لاعبي الفريق أمام الإسماعيلي وعدم تنفيذ التعليمات طوال شوطي المباراة.

وقال احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة الاسماعيلي يستحق الفوز استغلوا اخطائنا وسموحه لديه افضل من كده وهناك لاعبين مؤثرين بالغيابات امثال 
شريف رضا بسبب الوقف ودكو دوده لم يصل من بلده لدينا مباراة امام اسوان مهمة.
اهم حاجة عندي الاطمئنان علي وجود سموحة في الدوري 
استسلموا لاعبي سموحة ولم يعودوا للمباراة 
خصومات بسبب سوء الأداء 20 الف جنيه عقوبة علي كل لاعب

ومن جانبه قال حمزة الجمل المدير الفني لفريق الاسماعيلي.
الحمد لله علي الفوز  ويعطينا الثقة لاعبي الاسماعيلي قدموا مباراة كبيرة نفذو التعليمات واضاعو أهداف بالجملة وفخور بالثلاث نقاط وبلاعبي الإسماعيلي
مدبولي وعبد الرحمن مجدي كان لهم دور كبير في المباراة وصنعو الفارق 
اغلقنا صفحة مباراة سموحة وتستعد جيدا لسيراميكا كليوباترا. 

يذكر أن  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي يدرس التخلص من اللاعب النيجيري جونيور أجاي، وذلك في حال فشله في عودة مستواه المعهود عند عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، خاصة مع عدم تقديمه المردود الذي كان يعول عليه النادي خلال الفترة الماضية حيث يتبقي الخلاف حاليا حول كيفية فك الارتباط معه والرحيل دون ضجيج.

وفي سياق متصل استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم