رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الزمالك: نسعي للفوز علي المريخ السوداني وأعتذر للجماهير

مدرب الزمالك: نسعي
مدرب الزمالك: نسعي للفوز علي المريخ وأعتذر للجماهير

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت للزمالك أن الفريق هدفه الفوز في مباراة المريخ المقرر ليها اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال المدير الفني:" نسعى للفوز رغم الوضع الحالي الصعب للفريق، والزمالك لديه أهداف كتيرة أهمها استعادة اللاعبين لثقتهم في أنفسهم خلال الفترة القادمة".
وأضاف أحمد عبد المقصود: "المكسب في لقاء اليوم مهم للجهاز الفني المنتظر تعيينه خلال الساعات المقبلة، وشدد على أن الظروف عاندت الفريق.
وأوضح عبد المقصود أنه حرص على علاج الأخطاء اللي وقع فيها اللاعبين في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة".
وتابع المدير الفني: "هناك مشاكل خارجية وداخلية أثرت على الفريق، ومرحلة دوري أبطال إفريقيا كانت مليئة بالأحداث في وقت قصير مما أثر على نتائج الفريق".
وأضاف: "عودة شيكابالا مهمة للفريق وكان من الممكن تواجده في لقاء البنك الأهلي ولكن الجهاز الفني قام بتجهيزه للقاء المريخ "
وشدد: "فريق المريخ محترم ولديه جهاز فني مميز وصادفه سوء حظ في بطولة دوري أبطال إفريقيا".
وواصل: "عدم تجميع الزمالك لنقاط في مباراتي الجولتين الأولى والتانية أثر بالسلب على الفريق في الشكل العام".
واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "نعتذر للجماهير ونطالبهم بالدعم في الفترة اللي جاية، وعدم نسيان الموسم الماضي والملحمة اللي حققها الفريق بالفوز بالدوري والكأس،  وأتمنى أن يكون الفوز في لقاء اليوم نقطة بداية جديدة سواء للاعبين أو للجهاز الفني الجديد".