رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاول مرة بعد الخروج من الحبس

مرتضى منصور يظهر في الزمالك اليوم بعد قرار هيئة المفوضين بعزله

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فى الوقت الذي يستعد المستشار مرتضى منصور، العودة إلى نادي الزمالك، مساء اليوم  لأول مرة، بعد الإفراج عنه مساء الأحد الماضي بعد قضاء شهر حبس فى سجن وادي النطرون، تلقى منصور، صدمة جديدة من هيئة المفوضين فى  مجلس الدولة التى أوصت  بعزل رئيس الزمالك.

يأت هذ فى الوقت الذى ينظم مجلس إدارة الزمالك، وأعضاء الجمعية العمومية والموظفين حفل استقبال للمستشار مرتضى منصور، بزفة بلدي وطبل ومزمار والحصان.

مرتضى منصور يظهر في الزمالك اليوم لمباشرة مهام عمله
 

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك التوجه لمقر النادي في التاسعة مساء اليوم لمباشرة مهام عمله والقيام بجولة بين أعضاء النادي.

وسيتم السماح للقنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين بالتواجد في مقر النادي بصورة طبيعة للاستفسار من رئيس النادي عن كافة الأمور.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء غدا الجمعة بمقر نادي الزمالك  للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة.

محامي ممدوح عباس يكشف قرار عزل مرتضى منصور بتوصية من هيئة المفوضين بمجلس الدولة

 

أعلن المحامي كمال شعيب عن تفاصيل هيئة مفوضي الدولة الذي صدر خلال الساعات الماضية بشأن المستشار  مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال كمال شعيب، في بيان رسمي: "هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر أربع تقارير بعزل واستبعاد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك

وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد له.. وذلك فى الدعاوى القضائية المرفوعة من مكتب الدكتور  كمال شعيب وكيلا عن كل من الدكتور عبدالله جورج والأستاذ هانى شكرى والدكتور مصطفى عبد الخالق  ، أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين والاستاذ ابراهيم سعيد" عضو الجمعية العمومية.

ومن المنتظر تواجد المستشار  مرتضى منصور في نادي الزمالك للمرة الأولى اليوم الخميس لممارسة مهام عمله بشكل رسمي.

 

ميدو: مرتضى منصور سيتواجد في نادي الزمالك اليوم.. وهذا هو المدرب القادم

 

أكد أحمد حسام ميدو، أن مرتضى منصور سيتواجد في نادي الزمالك اليوم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مرتضى منصور خرج يوم الأحد من السجن، اليو الخميس سيتواجد في نادي الزمالك، وسيعقد يوم الأحد مؤتمرا صحفيا" 
وأضاف: "بنسبة 80% مدرب الزمالك القادم أجنبي، وهو مدرب جيد جدا وسيُحضر الفريق للموسم المقبل من خلال مباريات البطولة العربية وكذلك مباريات الدوري وكأس الرابطة" 
واختتم: "قولا واحدا مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك بشكل طبيعي بعد  خروجه من السجن"