رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب محافظ المنيا يشارك في الإفطار الجماعي للأطقم الطبية بمستشفى التأمين الصحي

النبأ

شارك الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، الإفطار الجماعي للأطقم الطبية بمستشفى التأمين الصحي بمدينة المنيا.

 يأتي ذلك في إطار مشاركة المحافظة مع جميع القطاعات الخدمية وتقديرا لجهود كافة الأطقم الطبية، لما يبذلونه من جهد مخلص وعمل دؤوب فى خدمة المرضى، وتفانيهم فى أداء مهام عملهم وتضحياتهم.

يأتي ذلك بحضور الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد رسلان، مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بالمنيا، وعدد من الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وفرع الهيئة.ذلك بحضور الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد رسلان، مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بالمنيا، وعدد من الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وفرع الهيئة.

نائب محافظ المنيا الدعم الدائم للجيش الأبيض 


أكد نائب المحافظ، خلال لقائه معهم، على دعمه الدائم لجيش مصر الأبيض، وتوفير كافة أوجه الدعم لجميع العاملين بالقطاع الطبى، مشيرا إلى أن الدولة تقدر وتثمن مجهودات العاملين بالقطاع الطبي.

كما تفقد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا عددا من أقسام المستشفى، وهنأ عدد من المرضي بشهر رمضان الكريم، واستمع إليهم للتأكد من تقديم خدمة طبية لائقة، وقدم هدايا عينية لعدد من الأطفال لتهنئتهم بشهر رمضان الكريم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل بإذن الله، وموجهًا بتقديم كافة الرعاية والعناية بالمرضي، ومطالبا كافة العاملين بالمستشفى من أطباء وأطقم تمريض العمل بروح الفريق الواحد من أجل توفير سبل الراحة للمرضي.قد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا عددا من أقسام المستشفى.

وهنأ عدد من المرضي بشهر رمضان الكريم، واستمع إليهم للتأكد من تقديم خدمة طبية لائقة، وقدم هدايا عينية لعدد من الأطفال لتهنئتهم بشهر رمضان الكريم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل بإذن الله، وموجهًا بتقديم كافة الرعاية والعناية بالمرضي، ومطالبا كافة العاملين بالمستشفى من أطباء وأطقم تمريض العمل بروح الفريق الواحد من أجل توفير سبل الراحة للمرضي.

وفي نهاية اللقاء، أشاد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا بالجهد المتميز للأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وفرع هيئة التأمين الصحي لتقديم خدمة طبية بجودة عالية للمترددين، موجهًا الشكر لجميع العاملين بالمنظومة الطبية لما يقدمونه من مجهودات وتضحيات وخاصة ما قدموه فى ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، مؤكدا علي توفير أوجه الدعم والمساندة للقطاع الطبي.

نهاية اللقاء، أشاد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا بالجهد المتميز للأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وفرع هيئة التأمين الصحي لتقديم خدمة طبية بجودة عالية للمترددين، موجهًا الشكر لجميع العاملين بالمنظومة الطبية لما يقدمونه من مجهودات وتضحيات وخاصة ما قدموه فى ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، مؤكدا علي توفير أوجه الدعم والمساندة للقطاع الطبي.

على صعيد آخر، وجه الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية، بتنفيذ تكليفات رئاسة مجلس الوزراء، وتوجيهات السيد وزارة التنمية المحلية، بالاستمرار في رفع درجة الاستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات الخاصة بها، سواء رئيسية أو فرعية، على مدار الساعة، لتلقي أي بلاغات طارئة، خلال شهر رمضان المعظم، إلى جانب التأكد من توافر جميع السلع ومستلزمات الشهر الكريم، بكافة المنافذ وبأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين، من خلال معارض أهلا رمضان بجميع مراكز المحافظة، وتكثيف الحملات التموينية الميدانية وعلى منافذ السلع ومعارض أهلا رمضان، وعدم التراخي، في ضبط الأسواق، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

وخلال الاجتماع، استعرض الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا نسب ومعدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي يجري تنفيذها بنطاق القرى المستهدفة من أعمال المبادرة، مشيدًا بالتنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية والجهات القائمة على تنفيذ الاعمال، والتي ساهمت في ارتفاع معدلات الإنجاز للمشروعات التي يجري تنفيذها على أرض الواقع.