رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مقتل وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى مشاجرة بالمنيا

مقتل وإصابة 4 أشخاص
مقتل وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى مشاجرة بالمنيا

لقي طالب مصرعه فيما أصيب والده ووالدته وشقيقه بجروح وكدمات متفرقة عقب نشوب مشاجرة بشارع موقف تله بسبب خلافات الجيرة، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين عائلتي أولاد فولي وأولاد عادل، بعزبة طه السبع في غرب مدينة المنيا. 

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 

بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين وقوع المشاجرة بسبب خلافات الجيرة أمام مطعم أبوعرب بشارع سكة تلة حيث بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة أسفرت عن مقتل "زياد.ع.ر" 20 سنة طالب بكلية الصيدلة مقيم بعزبة طه السبع وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.أصيب في المشاجرة كل من “عادل.ر” 53 سنة، مدرس، والد الطالب القتيل، مصاب بكدمات وسحجات، و"أحمد.ع"، 21 عاما طالب مصاب بسحجات كدمات شقيق القتيل و"صفاء.ص" 46 سنة، موظفة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الحميات وانتقل فريق من إدارة البحث الجنائي وقوات الأمن لضبط جميع المتهمين وتم تعزيز التواجد الشرطي تحسبا لأي تداعيات.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر نجحت وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص فى المنيا فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي قام بسرقة مشغولات ذهبية تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي سرق محل مشغولات ذهبية.

وتوصلت وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص فى المنيا، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص مقيمون بنطاق محافظتى "المنيا والقاهرة" لاثنين منهم معلومات جنائية حيث قاموا بسرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.