رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم العاصمة: مواصلة إطلاق الزيارات الطلابية للمشروعات القومية

أيمن موسى وكيل أول
أيمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن استمرارها في مواصلة إطلاق الزيارات الطلابية للمشروعات القومي، بهدف تنمية الوعي الوطنى  لدى أبناؤنا الطلبه ورؤية المشروعات العملاقة على أرض الواقع.

وأكد أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية، مواصلة الزيارات الطلابية للمشروعات القومية والتنموية الكبرى، ورؤية التطور الكبير الذى تشهده مصر على أرض الواقع والتعرف على حجم الإنجازات التي تقوم بها الدولة في مختلف مجالات التنمية.

وأشار "موسى" أن المديرية وضعت خطة وبرنامجًا متكاملًا لمواصلة الطلاب لزيارة عدد من المشروعات القومية، والتنموية المختلفة لبث روح الولاء، والانتماء لديهم.

وأكد أن الهدف من هذه الزيارات تعريف الطلاب بالجهود التى تبذلها الدولة المصرية فى تنفيذ مشروعات تنموية وقومية عملاقة وتعريف أبنائنا الطلاب بما تحققه القيادة السياسية من جهد للوصول لهذه المعدلات العالمية الكبرى ليتأكدوا ويشاهدوا بأنفسهم ما يتحقق من إنجازات، حتى لا يعبث أحد بعقول أبنائنا الطلاب أمل مصر ومستقبلها، ويشعروا بالفخر، والإعتزاز والإنتماء لوطنهم.

ساهمت كلا من منيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية، وهانم عبد السلام مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، في وضع خطة وبرنامج زيارة المشروعات القومية.