رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوحظين.. الفنان جابر نغموش يكرّس حضور الكوميديا الإماراتية في الدراما العربية

مسلسل بوحظين
مسلسل بوحظين

يحظى الفنان الكوميدي الإماراتي جابر نغموش بإعجاب الجمهور بمسلسله الكوميدي “بوحظين” الذي يعرض حاليا على قناة الإمارات ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.
المسلسل الذي أنتجته مؤسسة أبوظبي للإعلام، يخصص حضور الكوميديا ​​الإماراتية للدراما العربية، ويجمع نغموش مع مجموعة من النجوم الإماراتيين البارزين، منهم: مروان عبد الله صالح، سعيد سالم، سعيد بن ظافر الجنيبي. وعلي التميمي وهدى الغانم وهيفاء العلي وجمعة بن علي.

الفنان الكوميدي جابر نغموش

يجسد نغموش في المسلسل شخصية تاجر متعاقد يواجه مواقف درامية وكوميدية مع أقرانه وأصدقائه، بسبب شخصيته المفعمة بالحيوية والمندفعة، ورغبته المستمرة في خوض المغامرات وتحقيق النجاح. المسلسل من تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج سيف شيخ نجيب.
ووصفت نغموش في تصريحات صحفية مسلسل “بوحظين” بأنه عمل مميز ومختلف في محتواه، خاصة أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل فكاهي هادف، ويلقي الضوء على حياة الأجداد في الماضي، من خلال التركيز على المجال البحري. التراث مثل الغوص والصيد والبحث عن اللؤلؤ. وكذلك استعراض جزء كبير من الفنون الشعبية والرياضات البحرية مثل التجديف بالكاياك.

الفنان الكوميدي جابر نغموش

وأشار نغموش إلى أن أكثر ما يميز مسلسل “بوحظين” أنه يضم مزيجًا غنيًا من الفنانين الإماراتيين في عالم الكوميديا ​​، تجمعهم الروح الجميلة وراء الكواليس، وقال: “التعاون الكبير بين الفنانين، وحرصنا على تقديم عمل فني إماراتي مهم سهل مهمتنا في تقديم عمل “. يظهر لنا كفنانين بعفوية وعفوية، ندخل في قلوب المشاهدين دون إذن.

وبخصوص شخصية “هاشل” التي يقدمها في المسلسل، أكد نغموش أن كل شخصية يقدمها في أي عمل درامي لها خصوصيتها وطبيعتها الكوميدية حسب القصة والمحتوى، وقال: “أنا دقيق للغاية في اختياري للأدوار، فأنا لا أقبل أن أجسد شخصية ذات سمات وخصائص قدمتها “. في الماضي، حتى لو كان بسيطًا، كان التغيير إحدى أولوياتي، بينما أضع لمساتي الخاصة في تقديم كوميديا ​​بسيطة وخفيفة، وفي نفس الوقت تكون ذات مغزى في سياق الدراما.