رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يستعد للاتحاد السكندرى بمحاضرات فنية وتدريبات خاصة

استاد غزل المحلة
استاد غزل المحلة

يواصل لاعبو فريق غزل المحلة  التدريبات الجماعية مساء اليوم تحت قيادة عبد الباقى جمال على ستاد المحلة حيث يستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا.

وعاد الفريق إلى التدريبات الجماعية أمس على ستاد المحلة عقب الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 3 أيام ويتجمع اللاعبين في تمام الساعة العاشرة مساءا، حيث عقد عبدالباقى جمال المدير الفنى للفريق محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح بعض الأخطاء والوقوف على نقاط القوة والضعف لفريق الاتحاد السكندرى.

وطالبت جماهير المحلة اللاعبين بالتركيز وتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، خاصة بعد سلسلة الهزائم التي لحقت بزعيم الفلاحيين على مدار الأسابيع الماضية بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس الرابطة علي يد الدروايش.

تدريبات خاصة لمعاذ الحناوي وابراهيما كونيه

وفي سياق متصل، انتظم اللاعب الايفواري ابراهيما كونيه فى تدريبات الفريق عقب العودة من بلاده مساء أمس كما عاد اللاعب هانى عادل لاعب الفريق إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل منتظم بعد الانتهاء من برنامج تأهيلى الذى خضع له بالركبة خلال المرحلة الماضية.

وعلي جانب آخر، شهدت تدريبات الفريق خوض ثنائى الفريق معاذ الحناوى والايفواري إبراهيما كونيه تدريبات خاصة بالكرة للتأهيل قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا.