رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبل المشنقة ينتظر حلاقًا لتورطه في قتل سائق طعنًا بالخانكة

حبل المشنقة ينتظر
حبل المشنقة ينتظر حلاق لتورطه في قتل سائق بالخانكة

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الرابعة، بإحالة أوراق حلاق لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأى في إعدامه، لاتهامه بقتل صاحب «توك توك» بسلاح أبيض «سكين» بمنطقة القلج بدائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، وحددت جلسة 28 مايو المقبل للنطق بالحكم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار سعيد شعبان أبودنيا رئيس محكمة جنايات بنها، وعضوية المستشارين حامد عبدالحميد الجمال، وأحمد أسامة دبوس، ومحمد عيد عليوة، وأمانة سر محمود سامى.

مقتل سائق توك بسكين على يد حلاق في الخانكة

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم ويدعى «محمد. ح. م»، حلاق، 25 سنة،  بقتل المجنى عليه «أحمد. أ. ع»، سائق توك توك، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على ذلك وأعد سلاحا أبيض «سكين» وسدد له طعنه قاتلة استقرت بكتفه الأيسر محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من خلال أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان شرع في قتل المجنى عليه «إبراهيم م ط» مع سبق الإصرار حيث توجه إلى مكان تواجده وتعدى عليه محدثا اصابته كما أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحا أبيض «سكين».

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، ورود إشارة من المستشفى تفيد، بوصول شاب مصابا بعدة طعنات وتوفى فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتبين من خلال التحريات والفحص أن المجنى عليه يدعى «احمد. ا. ع»، 26 سنة، سائق توك توك، وأنه أثناء عمله على مركبة توك توك طلبت منه فتاة ونجل خالتها بتوصيلهما لأحد الأماكن وعند وصولهما للمنزل قام عاطل بالتشاجر معهما والتعدى عليهما وأثناء محاولة المجنى عليه إنهاء المشاجرة قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض سكين وتوفى متأثر بإصابته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وأمرت بحبسه على ذمة القضية وتمت إحالتها إلى محكمة جنايات بنها والتي أصدرت قرارها السابق.