رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بالصور" بعد تجربته مع لوفتهانزا.. راكب يشيد بمصر للطيران

راكب مصر للطيران
راكب مصر للطيران ولوفتهانزا

أعرب راكب عن سعادته بشركة مصر للطيران والخدمة المقدمة على متن طائرتها عبر أحد الجروبات المتخصصة بالسفر على "فيسبوك"، مقارنًا بشركة لوفتهانزا التى تقدم خدمة سيئة على حد وصفة.

وقال في منشوره على "فيسبوك"لوفتهانزا أسوأ تجربة، بعد رحلة طيران رائعه الخميس الماضي 23 مارس على مصر للطيران من القاهرة إلي لارناكا على طيارة حديثه إيرباص 320 Neo بها شاشة أمام كل مقعد ومخرج USB  ووجبة طعام جيدة جداً بالنسبة لطول الرحلة الذي لم يتعدي 55 دقيقة وبها ٣ تمرات وكنافة مقرمشة ولذيذة بمناسبة رمضان حيث كانت الرحلة وقت الإفطار.

وتابع قائلاً:"وفي اليوم التالي كنت مسافراً من مطار لارناكا في رحلة بها ترانزيت 3 ساعات في مطار فرانكفورت، وللأسف تأخرت الرحلة في الإقلاع ساعتين وربع كاملين.

لايوجد وجبات طعام  على لوفتهانزا

وركبت الطائرة من طراز إير باص 321 Neo الجديدة ولكن ليس بها أي شاشات ولا مخارج USB  ولا أي شئ لرحله مدتها 4 ساعات. وأضاف قائلاً:"لايوجد وجبات طعام حتي القهوة طلبتها وقت الإفطار وكانت ب 3.5 يورو.
واستكمل قائلاً:"تذكرت من إنتقد طائرة مصر للطيران لتأخرها نصف ساعة في الإقلاع من الرياض، غالبا كل المنتقدين لايسافرون كثيرا على خطوط طيران أخري كبري ليروا بأنفسهم كيف تفعل الشركات الكبري بالركاب حيث أصبحت تدار بشكل إقتصادي للغاية مثل شركات الطيران الرخيصه مثل ريان إير وإيزي جيت وفويلينج وويز إير، لوفتهانزا السقوط الكبير بعد البريتيش إيروايز والبقيه تأتي.