رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت رابع مرة.. تفاصيل المشاركة في مسابقة عين شمس تبتكر

كلاكيت رابع مرة..
كلاكيت رابع مرة.. تفاصيل المشاركة في مسابقة عين شمس تبتكر

ألطلقت جامعة عين شمس، للمرة الرابعة على التوالي، مسابقة عين شمس تبتكر، والتي تعد المسابقة الأكبر في الجامعة؛ للتشجيع على الابتكار والإبداع ودعم ريادة الأعمال بمجتمع جامعة عين شمس.

تفاصيل إطلاق جامعة عين شمس لمسابقة عين شمس تبتكر

وبحسب إدارة الجامعة، يُتاح لأي طالب في الجامعة أو عضو هيئة تدريس أو صاحب شركة ناشئة الاشتراك فى  المسابقة، مُضيفةً أنها تهدف إلى دعم المبتكرين بجامعة عين شمس، وتعزيز ريادة الأعمال بالجامعة وتزويد أبناء الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس بالمهارات اللازمة لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع قابلة للتطبيق وشركات ناشئة.


وأتاحت  جامعة عين شمس  للمسابقة الدعم التقني والفني من مجموعة من الخبراء في مجال الصناعة والتكنولوجيا والاستدامة والمشاريع الاجتماعية وأيضًا بجوائز مالية قيمة جدا لأول ثلاث مشاريع فائزة في مسار الأفكار لطلاب جامعة عين شمس ومقاعد (ممولة بالكامل) للفائزين من أصحاب الشركات الناشئة في المدرسة الصيفية في جامعة برلين التقنية بألمانيا.

رابط التسجيل في مسابقة عين شمس تبتكر

وللطلاب الراغبين في المشاركة في المسابقة، يمكنهم الاطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بها،  والتسجيل، عبر الرابط التالي: اضغط هنا

يُشار إلى أن المسابقة انطلقت برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبدالتاح سعود، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أيمن صالح، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور غادة فاروق.

ويشرف على المسابقة مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، الدكتور  محمد البحيري، ونائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، الدكتور وئام محمود، والمشرف على النشاط الطلابى ASU-iClub، الدكتور إسلام عدلي.