رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضرب نار الحلقة 4.. لماذا اعترض أشقاء ياسمين عبد العزيز على زواجها من "العوضي"؟

ضرب نار
ضرب نار

عُرضت الحلقة 4 من مسلسل ضرب نار اليوم على قناة ON دراما، والتي لاقت تفاعل لافت فور عرضها.

وشهدت حلقة ضرب نار، تقدم "جابر أبو شديد" ليطلب الزواج من "مهرة" ياسمين عبد العزيز التي جاء ردها بالموافقة على الفور.

وكانت المفاجأة هي أن النظرات الحادة كست على وجه أشقاء "مهرة" وخصوصًا "طارق" أحمد غزي.

ضرب نار

وكشفت الحلقات السابقة أن "طارق" يتجه في طريق خطر سيتسبب في إثارة المشاكل بين "مهرة" و"جابر أبو شديد" خصوصا بعد أن طلب الزواج من شقيقته. 

ويلجأ "طارق" إلى أصحاب السوء، وهو ما أكده تعرض لصوص له في الشارع خلال الحلقة الثانية حيث كان سيتلقى ضرب مبرح لولا تدخل "جابر أبو شديد" والذي تغلب على اللصوص وأنقذه من بين أيديهم، إلا أن ذلك لا يردعه عن طريق الخطأ، حيث نكتشف أنه يصادق موزع المخدرات عمدة ويتردد على منزله للحصول على مخدرات.

وإلى جانب تعاطي المخدرات يتعرف طارق على روبي مدمنة المخدرات في منزل عمدة ويحدث انجذاب بينهما ما ينبئ بدخوله إلى طريق مظلم على يدها وظهر ذلك بشكل واضح في الحلقة الرابعة من المسلسل الرمضاني.

ويظهر حالة التشاحن التي تحدث بينه وبين شقيقته مهرة في تسلله من ورائها لمقابلة أصدقائه ومحاولته هو وأخته إقناعها بالعودة إلى العمل رغم تعرضها للمضايقات في المشغل، بجانب جداله معها لإقناعها بالزواج من رجل الأعمال الثري زيدان صاحب الأعمال المشبوهة.

قصة مسلسل ضرب نار

تدور أحداث المسلسل حول فتاة حسناء تدعى "مهرة" ياسمين عبد العزيز، وتسكن في شبرا، حيث تتولى مسؤولية تربية أشقائها، بعد وفاة والدها، وتواجه الكثير من الأزمات، وتلتقي مع "جابر" أحمد العوضي، الذي ينتمي إلى أهل محافظة سوهاج، وتجمعهما قصة حب في إطار اجتماعي رومانسي.

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في بطولة مسلسل ضرب نار: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، بدرية طلبة، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، مها نصار، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد غزي، أيسل رمزي، زينة منصور، محمود غريب، هشام المليجي، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، صبري عبد المنعم، طارق النهري، إسراء رخا، لبنى ونس، أيمن المليجي، مريم حاتم، جيهان خيري، محمود فايز، مروان عرفان، خالد محروس، مصطفى درويش، شريف عواد، محمد حسني، علي الشامل، يوسف وائل نور، الطفل منذر مهران، دنيا المصري، وظهور متميز للنجمة سهير المرشدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

موعد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار على قناة ON TVفي تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 8:45 صباحًا.