رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف مستعجل الحلقة 4.. محمد عبد الرحمن يفجر غاز الأعصاب بالفندق

كشف مستعجل
كشف مستعجل

قرر "دكتور سهام" محمد عبد الرحمن في الحلقة 4 من مسلسل "كشف مستعجل" والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It  التركيز في علاج "يوسف" مصطفى خاطر، واعتبره مدمن قتل.

وبدأ "دكتور سهام" في إخفاء جميع الأسلحة عن "يوسف" وعن طريق الخطأ فتح عبوة غاز الأعصاب، وتنفسه دكتور سهام ويوسف ليبدأ سلسلة من التصرفات الكوميدية والكلام غير المفهوم وسط الفندق، ليستفيقا ويكتشفان أنه مرسوم على وجهيهما رسومات كارتونية مضحكة.

كما تورط سهام في جريمة قتل، حيث أجبره يوسف على دفع رجل ميت يجلس على كرسي بعجل في البحر، وقام بتصويره بفيديو حتى يضطر سهام من علاجه ولا يحاول الهرب أو يخبر عائلته بحقيقة يوسف.

أبطال مسلسل كشف مستعجل

يشارك في بطولته: محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

فيلم البطة الصفراء

كما انتهى النجم محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفراء" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

أبطال البطة الصفرا

يشارك في بطولة الفيلم: غادة عادل، محمد عبد الرحمن، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

وكان قد شارك النجم محمد عبد الرحمن في موسم الرياض بمسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها.

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.