رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة قبل السحور.. شاب يقتل عشيقته ويفقد حياته أثناء تقطيع جثتها بالمرج

شاب يقتل عشيقته ويفقد
شاب يقتل عشيقته ويفقد حياته اثناء تقطيع جثتها بالمرج

حالة من الرعب والذعر عاشها سكان شارع مدرسة حافظ إبراهيم بدائرة قسم شرطة المرج شمال القاهرة، عندما فوجئ السكان برائحة كريهة منبعثة من شرفة شقة سكنية، ليخرج الأهالي إلى مصدرالرائحة وأبلغوا الأجهزة الأمنية التي عثرت على جثتين لشاب وسيدة في العقد الثالث من عمرهما ويوجد أثار دماء بمسرح الواقعة وجرى نقلهما إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه.

جريمة قتل بعد السحور

بدأت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط العقار التي شهد الواقعة تمهيدا لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء شهود العيان لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، وتبين من التحريات أن الجثة الأولى تعود لسيدة تدعى «أم أحمد» مقيمة بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وبها آثار طعن بسلاح أبيض، والجثة الأخرى تعود لشاب يدعى «جابر» مقيم بالمرج.

وأكدت التحريات أن الرجل على علاقة غير شرعية بالفتاة، وحدث بينهما خلاف نتج عنه مشادة كلامية بين الطرفان، مما جعل المتهم يطلب من الفتاة ان تأتي إليه في المنزل.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كان يستدرج المجني عليها للتخلص منها بقتلها وتقطيع جسدها، وبالفعل حضرت الفتاة إلى المنزل، وفور وصولها إلى المكان قام المتهم بقتلها.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم وأثناء تقطيع جسد الفتاة أصيب بنوبة قلبية حادة، أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفي على إثرها بسبب وجوده بمفرده.

جثة سيدة ورجل داخل شقة في المرج

كما أوضحت التحريات أن السيدة مقيمة بمنطقة عين شمس بالقاهرة، وتوجهت لشقة الشاب بالمرج لوجود خلافات بينهما ونشب بينهما مشاجرة في تمام الساعة الثالثة فجرًا بعد السحور، تعدى فيها الشاب على السيدة بسلاح أبيض أودى بحياته، ثم أصيب بنوبة حادة فسقط على الأرض ولفظ أنفاسه الاخيرة، وأصبحا جثتين هامدتين.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.