رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الإفراج عن رئيس الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد الخروج من السجن: خرجت أسد والفار مستخبي دلوقتى

مرتضى منصور بعد الخروج
مرتضى منصور بعد الخروج من السجن

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على خروجه من السجن اليوم، بعد حبسه في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بناء على قرار محكمة النقض، بحبسه لمدة شهر.

أول تعليق من مرتضى منصور بعد خروجه من السجن

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عقب الخروج من السجن: "كل الناس عارفة، أنا دخلت أسد وخرجت أسد، هو دلوقتي اللي فار هو اللى مستخبي، والكل عارف أن كلامي حقيقي".

وأشار مرتضى منصور: "بوعد جمهور الزمالك، إن شاء الله اللي جاي أحسن، وراجعين تاني أقوى من الأول".

وكان مرتضى منصور خرج من السجن بعد انتهاء المدة القانونية لحبسه والتي دامت لمدة شهر.

خروج مرتضى منصور من السجن 

تم الإفراج عن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، منذ ساعات  قليلة حيث غادر سجن وادي النطرون، بعد انتهاء فترة محبسه لمدة شهر حيث سوف يتوجه إلى منزله فى شارع أحمد عرابي.

وحرص عدد كبير من أنصار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على التواجد فى محيط سجن وادي النطرون، الذي يقع بالقرب من مدينة السادات فى إنتظار الإفراج عنه بعد انقضاء فترة محبسه التى إستمرت على مدار شهر بقرار من محكمة النقض، بدعوى سب وقذف محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي.

وكانت محكمة النقض قضت في الـ25 من فبراير الماضي، بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين من المتهم على الحكمين، كما رفضت محكمة النقض دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.

وفى نفس التوقيت  أجلت المحكمة المختصة، أولى جلسات محاكمة المستشار مرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، إلى جلسة 23 مايو المقبل، للإطلاع.

كما أجلت الدائرة الخامسة لجنح النقض 5 طعون أقامها مرتضى منصور على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا متهم فيها بالسب والقذف، إلى لسة 27 مايو المقبل.

والقضايا الـ5 هي: "سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وطعنين ضد تغريمه بسب وقذف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ومليكة خليل، ومايسة خليل، عضوتان بنادي الزمالك".

وأصدرت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في 19 مارس الجاري، قرارها بعدم الاختصاص في دعوتين أقامهما ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ضد مرتضى منصور، متهمًا إياه بالسبّ والقذف.

وفي السياق ذاته، قضت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في وقت سابق، بتغريم مرتضى منصور، مبلغ قدره 15 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بسب ممدوح عباس خلال ظهوره عبر برنامج الزملكاوي الذي يُذاع عبر قناة الزمالك.

مرتضى منصور بعد خروجه من السجن
مرتضى منصور