رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أوقات منع دخول الشاحنات للرياض وجدة والشرقية خلال رمضان

 أوقات منع دخول الشاحنات
أوقات منع دخول الشاحنات للرياض وجدة والشرقية خلال رمضان

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالسعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن أوقات محددة لدخول الشاحنات بما فيها شاحنات الخدمات، للعاصمة الرياض ومحافظة جدة والمنطقة الشرقية، وذلك خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي.

أوضح المرور أن الشاحنات تمنع من دخول مدينة الرياض ما عدا الخدمات من 8 صباحًا إلى 2 صباحًا، والخدمات فترتين الأولى من 8 صباحًا إلى 12 ظهرًا والثانية من 3 مساءً إلى 6 مساءً، وذلك من الأحد إلى الخميس.

وأضاف أنه يمنع من دخول مدينة الرياض ما عدا الخدمات من 4 مساءً إلى 8 صباحًا، والخدمات فترتين الأولى من 4 مساءً إلى 6 مساءً والثانية من 9 مساءً إلى الواحدة صباحًا، وذلك خلال يومَي الجمعة والسبت.

وأشارت الإدارة إلى منع دخول الشاحنات على امتداد طريق مكة (خريص) ما بين مخرج 13 حتى السفارات شرقًا وغربًا، وعلى طريق الملك فهد من مخرج 4 حتى ميدان الجزائر (ديراب) شمالًا وجنوبًا.

ولفتت إلى أن دخول شاحنات خدمات وياتات (التحلية) وضواغط النظافة لمحافظة جدة يكون على مدار الساعة، فيما تُمنع الشاحنات الأخرى من الدخول على فترتين حَسَب أيام الأسبوع.

وأضافت إدارة المرور أنه تمنع من دخول المحافظة خلال الفترة من الأحد إلى الخميس، من 9 صباحًا حتى 7 مساءً، ومن 9 مساءً حتى الواحدة صباحًا ما عدا يوم الخميس حتى 3 صباحًا، والجمعة والسبت من 4 مساءً حتى 7 مساءً، ومن 9 مساءً حتى 3 صباحًا ما عدا السبت حتى الواحدة صباحًا.

كما أشارت إلى أن أوقات منع دخول الشاحنات في كل من الدمام والظهران والخُبر بالمنطقة الشرقية، يكون من 9 صباحًا إلى 11 صباحًا، ومن 3 مساءً إلى 6 مساءً، ومن 9 مساءً إلى 12 مساءً.