رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امام سجن وادي النطرون

سر تأجيل الإفراج عن مرتضى منصور وصدمة أنصار رئيس الزمالك

بوابة نادي الزمالك
بوابة نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بخروج المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي من سجن وادي النطرون اليوم.
وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي قد حصل على حكم قضائي ضد مرتضى بالحبس لمدة شهر بسبب السب والقذف.

تأجيل الإفراج عن مرتضى منصور 24 ساعة

وأكد المصدر أن أنصار مرتضى منصور، تجمعوا اليوم الأحد أمام سجن وادي النطرون، لاستقبال رئيس الزمالك، لكنهم فوجئوا بأن موعد خروجه هو غد الإثنين وليس اليوم الأحد.

خطأ في الحساب يؤجل خروج مرتضى منصور من السجن

ورغم إعلان مسؤولي الزمالك في وقت سابق، أن اليوم الأحد 26 مارس هو موعد خروج المستشار مرتضى منصور من السجن، فإن هذا لم يحدث.
وانتظر محبو مرتضى منصور اليوم الأحد أمام بوابة الإصلاح والتأهيل بمجمع سجون وادي النطرون، خروج مرتضى منصور، لكنه لم يخرج.

وبعد الاستفسار تبين أن غدا الإثنين، هو الموعد الصحيح لخروج المستشار مرتضى منصور، حيث تكتمل مدة الحبس 30 يوما.
وتسبب خطأ حساب المدة في انتظار سيارة مرتضى منصور وعدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك وبعض محبيه، أمام مجمع سجون وادي النطرون، دون جدوى.
وفي شأن متصل، قام مسؤولو الزمالك بوضع الأنوار والزينة على بوابات النادي، احتفالًا باقتراب موعد خروج مرتضى منصور.
وكان نادي الزمالك أرسل إلى مسؤولي رابطة الأندية المحترفة كشفًا بأسماء مجلس الإدارة الخاص بحضور مباراة الزمالك والبنك الأهلي، اليوم الأحد، وتضمن الكشف اسم مرتضى منصور، في الخانة الأولى، بصفته رئيس نادي الزمالك، ويليه 24 اسمًا آخر.
يأتي ذلك في الوقت الذي أصدرت فيه وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميًا، أكدت خلاله إنه بناء على ما نص عليه قانون العقوبات، وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، كل من سب أو قذف أو أهان بالقول أو الإشارة أو حض على الكراهية أو التمييز العنصري، يتم حرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات.

 

وأوضح المصدر أن أنصار المستشار مرتضى منصور، غادروا من أمام مقر السجن بعدما تأكدوا بأنه لن يخرج اليوم من محبسه.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا الأسبوع المقبل في حضور مرتضى منصور لمناقشة ملف عودته من جديد إلى نادي الزمالك.