رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ردود فعل عنيفة على مواقع التواصل بسبب ما فعلته مؤثرة مع طفلها

وسائل تواصل اجتماعي
وسائل تواصل اجتماعي

تعرضت شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادات شديدة بعد أن شاركت صورة لطفلها وهو على حافة شرفة.

المؤثرة كاميلا كويلو

كاميلا كويلو مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي تشتهر بمشاركة صور ابنها كاي البالغ من العمر سبعة أشهر إلى ما يقرب من 10 ملايين متابع على انستجرام. ومع ذلك، فقد أثارت مؤخرًا رد فعل عنيف عندما نشرت الأم البالغة من العمر 35 عامًا صورة لنفسها وهي تحمل ابنها بينما كانت تقف على شرفة فرنسية تطل على برج إيفل.

أظهر المنشور، الذي تم نشره على انستجرام الشهر الماضي، كويلو على شرفتها في فندق بلازا أثيني في باريس مع رضيعها بين ذراعيها، حيث شوهد الطفل البالغ من العمر سبعة أشهر وهو يرتدي طاقمًا رماديًا بالكامل مع قبعة صغيرة متطابقة، بينما كانت ترتدي كويلو الياقة المدورة الوردية، وتنورة الدنيم، ومعطف وردي مطابق.

في الصورة الأولى، دعمت كويلو ابنها على حافة الشرفة وهي تدعمه بذراعها الأيمن، حيث تُظهر الصورة الثانية كويلو وهي تحمل ابنها في الهواء وظهره يتجه نحو حافة الشرفة، ويقترب من والدته في الثالثة.

وعلى الرغم من المنظر الخلاب لبرج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، إلا أن الصورة اثارت غضب العديد من المتابعين من سلسلة الصور وانتقدوا كويلو "لتعريض ابنها للخطر".

التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي

"هذه الصورة تجعلني متوترة للغاية !!! لا تضع الطفل على الشرفة من فضلك !!! " قراءة تعليق واحد على انستجرام، وحسنًا، أنت رائع ولكن لا تعرضه للخطر!" كتب معجب آخر.

وتابعت "فقط من أجل حياته ليس من الضروري رفعه على حافة الشرفة!"

وكتب ناقد آخر: "حقًا؟ خطير للغاية بالنسبة للصورة فقط ".

ورأى بعض الأشخاص في الصورة المثيرة للجدل على أنها فرصة لاستدعاء ثقافة المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل أحد الأشخاص الذين علقوا، "عندما تهتم أكثر ببرج إيفل في اللقطة أكثر من اهتمامك بسلامة طفلك.

ومنذ مشاركة منشورها على انستجرام في 26 فبراير، لم تستجب كاميلا كويلو لرد الفعل العنيف. ومع ذلك، شاركت المؤثرة الأم منشورًا آخر لابنها بالقرب من حافة شرفة باريس في وقت سابق من هذا الشهر، مما أثار انتقادات أكثر من قبل متابعيها.

وشهد الفيديو - الذي نُشر على موقع انستجرام الخاص بها في 4 مارس - كويلو وهي تحمل ابنها أثناء احتساء الشاي على الشرفة الفرنسية، بينما كانت الكاميرا تكبر مشهدها لبرج إيفل. علقت على مقطع الفيديو على انستجرام: "استراحة شاي مع أفضل شركة.