رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضرب نار الحلقة 3.. ماجد المصري يطلب الزواج من ياسمين عبد العزيز

ضرب نار
ضرب نار

شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل ضرب نار مفاجأة صادمة بعد أن طلب "زيدان بيه" ماجد المصري الزواج من "مهرة" ياسمين عبدالعزيز، الفتاة التي تعمل بمصنعه.

رفضت "مهرة" طلب "زيدان بيه" بعد أن قدم لها خاتم ألماظ، وأخبرته أنها مخطوبة بـ "دبلة فضة" الأمر الذي أثار غضب ماجد المصري.

اعترض أشقاء "مهرة" على رفضها الزواج من صاحب المصنع الرجل الثري "زيدان بيه" وأبدوا استغرابهم حول تصرفها ورفضها مثل هذا العرض المغري.

قصة مسلسل ضرب نار

تدور أحداث المسلسل حول فتاة حسناء تدعى "مهرة" ياسمين عبد العزيز، وتسكن في شبرا، حيث تتولى مسؤولية تربية أشقائها، بعد وفاة والدها، وتواجه الكثير من الأزمات، وتلتقي مع "جابر" أحمد العوضي، الذي ينتمي إلى أهل محافظة سوهاج، وتجمعهما قصة حب في إطار اجتماعي رومانسي.

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في بطولة مسلسل ضرب نار: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، بدرية طلبة، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، مها نصار، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد غزي، أيسل رمزي، زينة منصور، محمود غريب، هشام المليجي، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، صبري عبد المنعم، طارق النهري، إسراء رخا، لبنى ونس، أيمن المليجي، مريم حاتم، جيهان خيري، محمود فايز، مروان عرفان، خالد محروس، مصطفى درويش، شريف عواد، محمد حسني، علي الشامل، يوسف وائل نور، الطفل منذر مهران، دنيا المصري، وظهور متميز للنجمة سهير المرشدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

موعد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار على قناة ON TV في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 8:45 صباحًا.