رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من ياسمين عز على ظهورها في برنامج رامز نيفر إند

ياسمين عز
ياسمين عز

علقت الإعلامية ياسمين عز، على ظهورها في برنامج المقالب «رامز نيفر إند» مع الفنان رامز جلال، في الحلقة المقرر عرضها اليوم السبت، عقب صلاة المغرب.

ونشرت ياسمين عز عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» قائلة: «يامدام أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة زي مانا فرحتك تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام».

وأصبح ظهور ياسمين عز في برنامج مقالب رامز جلال، محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرح البرومو الخاص بالبرنامج وظهور ياسمين عز كإحدى الضحايا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برومو الإعلان، وبدأ الاستشهاد بتصريحاتها المثيرة حول تعظيم الرجال وطريقة التحدث مع الفرعون الصغير -المقصود به الرجل المصري-.

وجاءت تعليقات الجمهور الساخرة حول ظهور ياسمين عز مع رامز جلال كالآتي: «من مميزات البرنامج السنة دي أننا هنقدر، نسمع الفرق بين الصوت الشتوي والصيفي لياسمين عز مع الفرعون رامز جلال على أصوله».

وقال آخر: «هتقول يااااه أستاذ رامز"، فيما كتب آخر: «الحلقة المنتظرة في رمضان».

وخلال المقلب تستقبل الإعلامية كارلا حداد، ياسمين عز، وتخبرها بأنها ستتذوق عدة أكلات مختلفة لتحديد الوجبة التى تتناولها فى المطعم الطائر الذى من المقرر أن تروج له -على حد علمها-.

وعقب ذلك تتسلق ياسمين عز، الونش بصحبة كارلا حداد، وتبدأ فى تذوق الأكلات التى يقدمها لها الشيف، الذى يتنكر فيه رامز جلال، ليفاجأها بعدة مواقف، ومن ثم يبدأ المطعم الطائر يتحرك حركات عشوائية وهو على بعد 50 متر من سطح الأرض.

ويحاول رامز جلال، المتنكر فى شخصية شيف فى إنقاذ ياسمين عز، من خلال حبل إسقاط يهبطوا من خلاله، وفور وصولهما للأرض يكشف رامز جلال، شخصيته الحقيقية.