رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلاف بين إدارة الأهلي وكولر بسبب كهربا.. القصة كاملة

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

ترددت أنباء داخل النادي الأهلي، عن أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يرحب برحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه عرضَا مغريًا من أحد أندية الخليج، في الوقت الذي يتمسك فيه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، باللاعب.

وقال مصدر من داخل النادي، إن المدير الفني السويسري كولر، طالب إدارة النادي الأهلي خلال الاجتماع الأخير، ببقاء محمود كهربا لحاجة الفريق إليه، بعد تألقه في المباريات التي شارك فيها وتسبب في فوز الفريق.

وأكد المصدر أن إدارة النادي الأهلي رحبت بشدة ببيع محمود كهربا في الصيف المقبل، إلى فريق إماراتي يرغب في التعاقد معه، من أجل الاستفادة منه ماديا.

كولر يتمسك باستمرار محمود كهربا مع الأهلي الموسم القادم

وكشف المصدر  عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي أنه رغم تمسك السويسري مارسيل كولر باللاعب محمود كهربا، فإن إدارة النادي ترحب ببيعه، لإنهاء أزمة الغرامة الموقعة على اللاعب، خاصة أن الأهلي يعاني من أزمة مالية ولن يكون بمقدوره الالتزام بالغرامة ودفع راتب اللاعب، مشيرًا إلى أنه من الصعب بقاء كهربا في الفريق خلال الموسم الجديد بسبب الغرامة.

واختتم المصدر بأن الأزمة حاليًا هي في تمسك السويسري كولر باستمرار كهربا، بسبب تأثيره الكبير على نتائج الفريق بالمباريات التي شارك بها.

يذكر أن محمود كهربا شارك في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، قاد بهم المارد الأحمر لتحقيق فوز عريض على بطل الكاميرون، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.