رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بابا المجال الحلقة 2.. حكم الإعدام ينتظر مصطفى شعبان

بابا المجال
بابا المجال

شهدت أحداث الحلقة 2 من مسلسل بابا المجال مفاجأة صادمة عن "زين" مصطفى شعبان الذي ينتظره حكم الإعدام بعد اتهامه بقتل 15 شخصًا.

ظهر "الضابط حسن" محمد نجاتي وهو يجلس مع "ضابط الجوازات" هاني إبراهيم ويخبره بأن عندما ادخل بيانات "زين" على الكمبيوتر اكتشف أنه هاربا من حكم الإعدام وأن "حسن" هو المسؤول عن القضية لذا اتصل به على الفور.

وفي اليوم الذي ينتظره كل أهل المنطقة وقت الإفطار الجماعي، تم القبض على "زين" الامر الذي أثار استغراب الجميع.

أغاني بابا المجال

غناء تتر البداية والنهاية للمطرب حوده بندق، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان حوده بندق.

أغنية رمضان رمضان، من غناء حوده بندق، وطارق الشيخ، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان حوده بندق.

أغنية الوشوش ألحان وغناء حوده بندق وكلمات محمد الشافعي، وأغنية بابا المجال غناء حوده بندق ومحمد شاهين كلمات وألحان بيشا.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول "زين" يعمل في مجال إصلاح السيارات ويبدأ حياته من الصفر ويكون تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ويعيشا لبطل في البداية ظروفا صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، سهر الصايغ، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، وإنتاج كامل أبوعلي وعصام العرجاني، سيناريو وحوار محمد الشواف، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.