رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر العمدة الحلقة 2.. زينة توافق على الزواج من محمد رمضان

جعفر العمدة
جعفر العمدة

ذهبت "عايدة" زينة ضمن أحداث الحلقة 2 من مسلسل جعفر العمدة للسجن لوالدها "عاصم فوده" بيومي فؤاد لتخبره بأنها لجات لـ "جعفر" لكي يساعدها في خروج الأخير من السجن.

وعندما أخبرت "عايدة" والدها بأن جعفر العمدة طلبها للزواج  وافق على الفور وأخبرها بأنها فرصة لن تعوض ابدًا لأنه من أغنى أغنياء السيدة زينب.

وبعد تفكير عميق، ذهبت "عايده" لـ "جعفر العمدة" في نفس المكان التي قابلته فيه أول مرة وأخبرته بأنها وافقت على الزواج منه.

كما شهدت أحداث الحلقة 2 من مسلسل جعفر العمدة موقف صعب على "سيد العمدة" أحمد فهيم بعدما حكم عليه شقيقه الأصغر "جعفر" بعد وقاعة تعديه على محل الحج "حماده فتح الله "طارق النهر، ويعاقب الأول بدفع مبلغ مالي قدره 250 ألف جنيها كغرامة لما فعله من تجاوز.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي، حول رجل يدعى "جعفر العمدة"، عمدة إحدى البلدان، الذي يتزوج 4 مرات، ويبحث عن ابنه المخطوف، كما يوهم زوجته بوفاة ابنها، بل ويصطحبها إلى قبر مجهول، لتقرأ الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة ؟

يعرض مسلسل العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 9:45 صباحًا.