رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمير عزمي: مرموش اكتشاف كيروش.. وهذا سبب عدم انضمام رمضان للمنتخب

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أشاد أمير عزمي مجاهد، المدير الفني لفريق السكة الحديد، بتألق عمر مرموش في صفوف المنتخب الوطني خلال مباراة مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وقال مجاهد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن مرموش يقدم مستويات طيبة في الفترة الأخيرة مع فولفسبورج الألماني مؤكدًا أن مرموش اكتشاف مميز للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب والذي منحه الفرصة.
وأضاف:" مرموش لم يشارك في الأولمبياد ورغم ذلك تمسك كيروش بمنحه الفرصة في المنتخب كما أن اللاعب يملك مقومات مميزة في الجانب الهجومي".
وأشار إلى أن رمضان صبحي نجم بيراميدز لم ينضم للمنتخب الوطني بسبب الإصابة مؤكدًا أن رمضان لاعب موهوب ويقدم مستويات جيدة مع بيراميدز ولكن الإعلام لا يسلط الضوء على تألقه.
أمير عزمي: اختيار مدربي المنتخبات (علامة استفهام)

أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك الأسبق، أن هناك علامات استفهام حول اختيار مدربي منتخبات الناشئين في الكرة المصرية.
وأشار مجاهد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي يعمل بهدوء وتركيز وبعيدًا عن الشو الإعلامي.
وأوضح أن هناك تراجع واضح في نتائج منتخبات الناشئين بسبب عدم الاهتمام بهذه القاعدة وعدم اختيار مدربين متميزين لتطوير الأداء بالصورة المطلوبة.
وقال مجاهد:" المنتخبات ملف مهم وبحاجة لدراسة شاملة في الفترة القادمة من جانب اتحاد الكرة".
مجاهد: منتخب مالاوي يلعب كرة عشوائية.. ومواجهة الثلاثاء صعبة لهذه الأسباب

توقع أمير عزمي مجاهد، المدير الفني لفريق السكة الحديد، مشاركة اللاعب إمام عاشور أساسيًا في مباراة مالاوي بالجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.
وأشار أمير عزمي مجاهد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن مباراة الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل ستكون صعبة للغاية خاصة أن المواجهة تقام في مالاوي وفي نهار رمضان أثناء الصيام.
وأكد أمير عزمي مجاهد أن منتخب مالاوي يلعب كرة قدم عشوائية بلا تنظيم وهو ما يزيد صعوبة المباراة موضحًا أن الأداء بالنسبة للمنتخب الوطني في مباراة الجولة الثالثة مساء اليوم الجمعة مرضي تمامًا خاصة أنها بداية جيدة.