رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأجهر الحلقة 2.. لفظ خارج يشعل غضب السوشيال ميديا

الأجهر
الأجهر

أثار أحد مشاهد الحلقة 2 من مسلسل الأجهر، حالة واسعة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استخدام "ابن المر.." لفظا خارجا، الذي استخدمه أحد الأشخاص في حديثه مع "مصطفى الأجهر" عمرو سعد. 

 وتسبب هذا اللفظ في حالة غضب عارمة من الجمهور، الذي أكد ضرورة أن ترتقي حوارات الأعمال الدرامية بالذوق العام، وألا تنحدر إلى المستوى السوقي الذي يستخدم على ألسنة المتشردين في الشوارع.

الحلقة 2 من مسلسل الأجهر

شهدت أحداث الحلقة 2 من مسلسل الأجهر مواجه عمرو سعد لعصابة في الأدغال بالموتوسيكل، حاولوا ملاحقته بالسلاح إلا أنه ينجح في وقوع إحدى سياراتهم وتعرضها لحادث، والإمساك بأحد أفراد العصابة.

كما ظهرت "نولة الليني" سارة سلامة مع صديقها أحمد صفوت الذي تتردد عليه بمنزله.

عاد "الأجهر" عمرو سعد مرة أخرى للمنطقة بعد غياب واجه خلاله العصابة الموجودة في الأدغال، وتحاول "نولة" مغازلة الأخير عقب عودته لكي يقع في حبها.

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول شاب تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضية.

أبطال مسلسل الأجهر 

يشارك في بطولة مسلسل الأجهر: عمرو سعد، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر

يعرض الأجهر على قناة إم بي سي مصر - MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء، كما يعرض على منصة شاهد.