رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الله يغدر بـ زغلة "على غفلة" في نهار رمضان بالقليوبية

جريمة قتل في نهار
جريمة قتل في نهار رمضان..شاب يطعن أخر بخنجر في القليوبية

جريمة بشعة في نهار رمضان شهدتها محافظة القليوبية، حيث أقدم شاب على طعن آخر طعنة نافذة بالسكين في رقبته مما أودى بحياته في قرية كفر العرب بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى جامعة بنها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

طعنه بخنجر في الرقبة

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب طعنا بقرية كفر العرب دائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة بنها مقتل شاب يدعى "محمد حسان أبو زغلة"، على يد "عبد الله" بقرية كفر العرب دائرة المركز حيث تربص للمجني عليه، فور وصوله ونزوله من سيارته وطعنه بالخنجر في رقبته من الخلف، فأسقطه قتيلا في الحال.

كما تبين أنه كان خلافات قديمة بين العائلتين وكانوا عقدوا مجلس عرب لهم وتم الصلح من شهر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب أحمد محسن عمارة والنقيب مصطفي الشريف والنقيب محمد عادل معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.ِ