رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى لقاء بنما

احتفالات جنونية بمنتخب الأرجنتين في أول ظهور بعد التتويج بكأس العالم

الارجنتين
الارجنتين

استقبل مشجعو منتخب الأرجنتين،  أبطالهم بطريقة جنونية بقيادة ليونيل ميسي،  على هامش مباراتهم الأولي  أمام منتخب بنما،  منذ تتويج راقصي التانجو  بلقب كأس العالم قطر 2022، في قطر خلال شهر ديسمبر الماضي، بفوزه على فرنسا 4-2 بركلات الترجيح، ليحصد لقبه الثالث في تاريخه والأول بعد غياب 36 عاما.

بالأعلام والطبول والهتافات.. إحتفال الأرجنتين  بمونديال قطر  في أول مباراة بعد التتويج بكأس العالم

وتوافد الآلاف  على العاصمة بوينس آيرس لاستقبال الأسطورة ليونيل ميسي ورفاقه وهم يواجهون منتخب بنما في مباراة ودية بالساعات الأولى من صباح يوم الجمعة.
واحتشد الآلاف في ملعب المونومنتال، معقل فريق ريفر بليت، حيث كان المشجعون يلوحون بالأعلام ويقرعون الطبول ويهتفون بفرح في احتفال آخر بانتصارهم في كأس العالم، وكان من بين المتواجدين في المدرجات، أنتونيلا روكوزو، زوجة ميسي وأطفالهم.
وتمكن منتخب الأرجنتين،  من الفوز على بنما بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من تياجو ألمادا وليونيل ميسي 
واحتشد مئات المشجعين يوم الإثنين الماضي خارج أحد المطاعم في بوينس آيرس عندما أدركوا أن ميسي كان في الداخل يتناول العشاء، لاستقباله بطريقة جنونية استدعت تدخل الشرطة لمرافقته في أثناء خروجه، قبل أن يتكرر المشهد في المونومنتال، حيث اختفت جماهير الأرجنتين بميسي بعد تحويل حلمه إلى حقيقة بحصد اللقب الذي كان ينقص خزائنه، ليقرر الاحتفال به المشجعين رفقة عائلته التي دخلت أرض الملعب، ليجول بالكأس في كامل الملعب، قبل حمله على الأعناق من زملائه.

ليونيل ميسي

 

الأرجنتين تفوز على بنما بثنائية وديا في أول مباراة بعد التتويج بالمونديال

فاز منتخب الأرجنتين، على ضيفه بنما، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما، فجر اليوم، الجمعة، على ملعب "المونيمونتال"، في العاصمة بوينوس أيرس.
واحتفلت الجماهير الأرجنتينية، قبل انطلاق المباراة بتتويج منتخب بلادها بكأس العالم 2022، حيث هتفت الجماهير التي ملئت الملعب بحراره للاعبين، لينهمر ليونيل ميسي ورفاقه في البكاء بسبب هتافات الجماهير.
وتوج منتخب الأرجنتين، بلقب النسخة الأخيرة من  كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح.

ميسي يحتفل 


وسجل نازارينو بازان، هدف الأرجنتين الأول، في الدقيقة 78، بعدما تابع تسديدة ليونيل ميسي، التي نفذها من ركلة ثابتة اصطدمت بالعارضة، وعادت إلى بازان الذي وضعها في الشباك.


وأحرز ميسي هدف الأرجنتين الثاني في الدقيقة 89، من ركلة ثابتة، ليصل قائد التانجو إلى هدفه رقم 800 خلال مسيرته، بمعدل 701 هدفا مع الأندية، و99 هدفا بقميص منتخب بلاده.