رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سوق الكانتو الحلقة الأولى.. عرافة تتنبأ بوفاة عبد العزيز مخيون

سوق الكانتو
سوق الكانتو

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو أحداثا مثيرة حيث ظهرت "عرافة" تجسد شخصيتها حنان يوسف، وهي تتحدث مع "القماش" الذي يجسد شخصيته عبد العزيز مخيون، والد "طه" أمير كرارة.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو

قالت العرافة لـ "والد طه" بأن النار ستحرق كل شيء، ولن يعرف السوق سوى الخراب، وأنه لن يكون متواجد ليتمكن من إخمادها، الأمر الذي أثار غضب "القماش" واعترض على حديث العرافة واعتبره شرك بالله لأن لن يعلم الغيب إلا الله، واتهمها بالكذب.

واختتمت العرافة حديثها مع عبد العزيز مخيون قائلة: "زي ما جبت لك البشرى زمان جيت انبهك، بأن اللي عملته لسه جزاؤه متخدش، وكله سلف دين، والزرعة اللي اتسقت بالنار هتتحرق مهما شوفتها بتكبر.. أنت ياحج بعد موتك سيرتك هتيجي بالندامة، متزعلش الدنيا دوارة زي موج البحر لو وقفت تفسد".

ظهر "طه" أمير كرارة داخل أحد البارات وهو يلاعب عسكري إنجليزي القمار، وينصب عليه ويخدعه ويأخذ منه الأموال بالغش، ثم يدخل في مشادة مع أحد اللاعبين الذي يكتشف خداعة ويضربه ثم يذهب.

كما ظهرت "راوية" مي عز الدين تجسد دور خياطة، ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو.

قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، وتحكي قصة شاب يدعى "طه" يجسد شخصيته النجم أمير كرارة الذي تتحول حياته رأس على عقب بعد مشاجرة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو.

يدخل "طه" المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بينه وبين "راوية" التي تجسد شخصيتها النجمة مي عز الدين قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، مها نصار، ثراء جبيل، ضياء عبد الخالق، ندى موسى، شيرين، سلوى عثمان، أحمد صلاح حسني، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، حمدي هيكل، أحمد علي، إسلام حافظ، أحمد جمال سعيد، شريف إدريس، غفران محمد، عايدة فهمي، يحيى أحمد، طارق النهدي، شادي جميل، أحمد الحلواني، ناصر ساهين، جلال الزكي، يسرا كرم، علي الشامل، سيد زكريا، مصطفى درويش، ياسين الضوي، حمدي حنفي، وضيوف الشرف: محمد مرزبان، حنان يوسف، طاهر حكيم، وهو من تأليف هاني سرحان، إنتاج تامر مرسي، إخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

يعرض مسلسل سوق الكانتو على قناةDMC الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرًا، كما تتوافر حلقات المسلسل على منصة watch it.