رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإسماعيلي يهنئ الرجاء المغربي في احتفالية تأسيسه

أسامة خليل مع مسئولي
أسامة خليل مع مسئولي الرجاء المغربي

هنأ مجلس إدارة نادى الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي شقيقه نادى الرجاء البيضاوي المغربي بمرور 74 عاما على إنشائه وميلاده متمنيا له ولجماهيره مزيد من التقدم والازدهار.
يأتي ذلك فى إطار حرص مجلس الإسماعيلي على  
توطيد أواصر الاخوة والمحبه بين النادي الاسماعيلي المصري وشقيقه نادي الرجاء البيضاوي بالمغرب.

أسامة خليل:  توأمة بين الإسماعيلي والرجاء المغربي   

واتفق الكابتن اسامة خليل المتحدث باسم نادى الإسماعيلي والمفوض من جانب مجلس الإدارة على توقيع توأمه مع الرجاء المغربي الشقيق بموجبها يتم تبادل المعسكرات والزيارات وكافة سبل التعاون بين الناديين الكبيرين.

وقال الكابتن اسامة خليل: في القريب العاجل  سيكون هناك لقاء يجمع بين رئيس نادي الاسماعيلي اللواء ابو بكر الحديدي ورئيس نادي الرجاء عزيز البدراوي  وذلك لتوقيع التوأمه رسميا.

الإسماعيلي يعلن إصابة حارس مرماه

قال مجدى باز رئيس الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى إن محمد فوزى حارس مرمى الفريق يعانى من قطع فى الغضروف الخارجى للركبة خلال مباراة غزل المحلة بكأس الرابطة والتى انتهت بفوز الدراويش.
وكشف رئيس الجهاز الطبى أن الفحوصات الطبية التى أجراها حارس الدراويش أكدت إصابته بالقطع فى الغضروف وسوف يحتاج اللاعب مدة أسبوع للعلاج لتنفيذ برنامج تقويات يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

 مجلس الإسماعيلي يكرم أبطال الألعاب الرياضية

نظم مجلس إدارة الإسماعيلي احتفالية  بمقر النادي لتكريم الأجهزة الفنية المختلفة بقطاع النشاط الرياضي إلى جانب الحاصلين على الألقاب والبطولات سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي ببطولات الجمهورية المختلفة.

الاحتفالية شهدت حضور اللواء أبوبكر الحديدي رئيس مجلس الإدارة والكابتن محمد شيحة نائب الرئيس والدكتوره هناء شبيب عضو مجلس إدارة النادي والمشرفه علي النشاط الرياضي وكلا من الاستاذ محمد ابراهيم عبد الرحيم والاستاذ احمد فهيم  اعضاء المجلس

وحرص المجلس على منح المُكرمين شهادات تقدير إلى جانب مكافآت مالية وسط أجواء مغلفة بالسعادة والبهجة.

وأكد مجلس الإدارة أن ما تحقق من ألقاب وبطولات خلال الموسم المنقضي شىء مميز للغاية، مؤكدين على ضرورة مضاعفة الجهد لحصد مزيد من الإنجازات وإعلاء اسم وشأن النادي وإيصال رسالة مفادها أن الإسماعيلي نادٍ يولي اهتمامًا بكل الألعاب الرياضية ولا يقتصر الأمر على قطاع كرة القدم فقط..