رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضرب نار الحلقة الأولى.. من هو شقيق ياسمين عبد العزيز الذي أنقذه "العوضي"؟

ضرب نار
ضرب نار

لفت الممثل الشاب أحمد غزي، الذي يجسد دور "طارق" شقيق "مهرة" النجمة ياسمين عبد العزيز، الأنظار في الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار، بعدما أنقذه "جابر أبو شديد" النجم أحمد العوضي.

كان "طارق" شقيق "مهرة" يتشاجر مع مجموعة من الشباب تحاول ضربه، وتدخل "جابر أبو شديد" وأنقذه منهم، وظل الجمهور يبحث ليعرف من أحمد غزي الذي يجسد شخصية شقيق ياسمين عبد العزيز.

مسلسل ضرب نار

أحمد غزي ممثل مصري، درس إدارة الأعمال بجامعة ليدز بإنجلترا، ثم درس التمثيل بعدها لتحقيق حلمه منذ الطفولة في أن يكون ممثل.

يشارك في موسم دراما رمضان 2023 في مسلسل ضرب نار والمسلسل الديني التاريخي رسالة الإمام.

كانت انطلاقته في عالم التمثيل بأداء شخصية "مو" في فيلم قصير بعنوان Walkout 1  تم عرضه في لندن 2020.

شهد 2021 انطلاقه في العالم العربي بمشاركته في ثلاث مسلسلات وهي الاختيار 2 وبين السما والأرض وبعدها الدراما النفسية 60 دقيقة.

في 2022  تم اختياره في الموسم الخامس من مسلسل The Crown الشهير على منصة نتفليكس لتجسيد شخصية الثري السعودي عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه، وفي مصر شارك مسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان.

من المقرر أن يظهر في فيلم الحريفة مع عدد من نجوم الشباب أبرزهم نور خالد النبوي ونور إيهاب. 

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في بطولة مسلسل ضرب نار: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، بدرية طلبة، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، مها نصار، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد غزي، أيسل رمزي، زينة منصور، محمود غريب، هشام المليجي، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، صبري عبد المنعم، طارق النهري، إسراء رخا، لبنى ونس، أيمن المليجي، مريم حاتم، جيهان خيري، محمود فايز، مروان عرفان، خالد محروس، مصطفى درويش، شريف عواد، محمد حسني، علي الشامل، يوسف وائل نور، الطفل منذر مهران، دنيا المصري، وظهور متميز للنجمة سهير المرشدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار على قناة ON TV في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 8:45 صباحًا.