رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف قصة تهريب 27 كجم حشيش وهيدرو عبر قناة السويس

المتهم بتهريب الحشيش
المتهم بتهريب الحشيش والهيدرو عبر قناة السويس

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء، من ضبط تاجر الكيف لاتهامه بتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها.

تفاصيل ضبط مهرب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غرب القناة

جاء ذلك بعدما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط (عنصر إجرامي، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العريش بمديرية أمن شمال سينا)، لقيامه بتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غرب القناة، بقصد ترويجها والاتجار فيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطنى - الأمن العام) بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثان العريش.

وعثر بحوزة المتهم المذكور على (120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كجم –  مبلغ مالى – هاتف محمول)، وبمناقشته أرشد عن سيارة مجهزة بمخازن سرية بمعرفته لتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها وتم ضبط السيارة بدائرة قسم شرطة ثان العريش.

وبتفيش السيارة المشار إليها عثر بداخلها على (كمية لمخدر الهيدرو وزنت 15 كجم)، وبمواجهته بالمضبوطات اعترف المتهم بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(1.300.000 - مليون جنيه تقريبًا)، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العام مباشرة التحقيقات.